الأجهزة والمواضيع

سلسلة اوبو فايند اكس 3 – OPPO Find X3 هاتف جديد قد يظهر في السلسلة

أول هاتف اوبو يدعم الشحن السريع بقوة 33 واط قادم مع سلسلة اوبو فايند اكس 3

تستعد شركة أوبو حاليًا لإطلاق سلسلة هواتفها الذكية الرائدة اوبو فايند اكس 3 التي ستشمل على اوبو فايند اكس 3 و اوبو فايند اكس 3 برو. فقد أكدت الشركة سابقًا أنه سيتم إطلاق السلسلة في مارس من هذا العام. بالإضافة إلى ذلك، قد تطلق الشركة أيضًا هاتف آخر جديد كان قد حصل على شهادتين مهمتين مؤخرًا.

سلسلة اوبو فايند اكس 3 قد تشهد إطلاق هاتف جديد إلى جانبها

في وقت سابق من هذا الشهر ، كشف المؤثر التقني الهندي موكول شارما “Mukul Sharma” أن هاتفًا ذكيًا جديدًا من أوبو يحمل رقم الطراز CPH2219 قد تم اعتماده من قبل لجنة TKDN الإندونيسية. وبعد أسبوعين تقريبًا، تم اعتماد نفس الهاتف أيضًا من قبل مركز شهادات الجودة الصيني (CQC) بشحن سريع بقوة 33 واط.

سلسلة اوبو فايند اكس 3 – OPPO Find X3 هاتف جديد قد يظهر في السلسلة
شهادة لجنة TKDN الإندونيسية

بناءً على هاتين الشهادتين ، يمكننا توقع إطلاق هاتف أوبو الجديد OPPO CPH2219 في إندونيسيا والصين. يمكن أن يكون الهاتف متاحًا في مناطق أخرى أيضًا ولكن لا يمكننا الجزم بذلك حتى الآن. لا تزال العلامة التجارية الرسمية للجهاز لغزًا. ومع ذلك ، قد نتوصل إليها قريبًا بمجرد اعتماد هذا الهاتف من قبل FCC أو NBTC.

اقرأ أيضًا: موعد إطلاق اوبو فايند اكس 3 برو – Oppo Find X3 Pro وتصميمه الانيق يظهر في تسريبات جديدة

ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أن شاحن ون بلس بقوة 33 وات قد تم اعتماده بالفعل من قبل شهادات التصديق والجودة TÜV Rheinland في ديسمبر 2020. وبالتالي، على الرغم من أن هاتف أوبو OPPO CPH2219 القادم قد يكون أول هاتف ذكي سريع الشحن بقوة 33 واط من الشركة ، فقد لا يكون الأول من المجموعة نظرًا لأن ون بلس لديها أيضًا فرصة للإعلان عن هاتف بنفس التقنية.

اقرأ أيضًا: اوبو فايند اكس 3 برو – Oppo Find X3 Pro تسريب المواصفات الرئيسية كاملةً للهاتف القادم

مواصفات اوبو فايند اكس 3 برو (تسريبات)

لقد تم تجهيز هاتف اوبو فايند اكس 3 برو بـ 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام) و 256 جيجابايت من ذاكرة التخزين من نوع فلاش. كذلك، تم التأكيد بأن الهاتف سيعمل يمعالج Snapdragon 888 SoC.

الشاشة من نوع OLED حجمها 6.7 إنش، وتبلغ دقتها 1440 × 3216 بكسل وسيكون لها معدل تحديث متكيف بين 10 و 120 هرتز، بحيث يتغير معدل التحديث حسب المحتوى المعروض.

سيدعم الهاتف أيضًا تدرج لوني يصل إلى 1.07 مليار لون، وهي ميزة ليست جديدة فقد حصل Find X2 Pro على هذه الميزة سابقًا في عالم الهواتف الذكية.

اقرأ أيضًا: مواصفات اوبو فايند اكس 3 برو OPPO Find X3 Pro كاملةً في أحدث التسريبات قبل الإعلان الرسمي

سلسلة اوبو فايند اكس 3 – OPPO Find X3 هاتف جديد قد يظهر في السلسلة
مواصفات اوبو فايند اكس 3 برو

سيكون أهم ما يميز الهاتف هو الكاميرا الخلفية الرباعية، والتي ستتضمن مستشعرين Sony IMX766 بدقة 50 ميجابكسل مع عدسات تقليدية وزاوية واسعة للغاية. ستوفر الكاميرا بدقة 13 ميجابكسل تقريب بصري حتى 2x.

سلسلة اوبو فايند اكس 3 – OPPO Find X3 هاتف جديد قد يظهر في السلسلة
تصميم اوبو فايند اكس 3

ستكون هناك أيضًا كاميرا ماكرو بدقة 3 ميجابكسل، والتي ستوفر تقريب حتى 25x. وسيحصل Oppo Find X3 Pro عدسة OFILM التي تفوق جميع الهواتف التي تم إصدارها مسبقًا من حيث إمكانيات التكبير، حيث يتم مقارنتها بالمجهر.

كما كشفت قائمة لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) عن القليل من المعلومات حول مواصفات الهاتف OPPO CPH2173 ، حيث ذكرت أن الجهاز سيعمل بواجهة ColorOS 11.2 UI ، وقد يتم شحنه بشاحن يحمل رقم طراز  VCA7JAUH / VCA7DUH / VCA7HUAH.

يوفر الشاحن سرعات شحن قصوى تصل إلى 65 واط. ويمكن أن تعمل بطارية BLP831 التي توفر سعة تبلغ 2200 مللي أمبير في الساعة على تشغيل اوبو فايند اكس 3 برو Find X3 Pro.  يشير هذا إلى أن الجهاز مدعوم ببطارية ثنائية الخلية.

اقرأ أيضًا: اوبو فايند اكس 3 – OPPO Find X3 تسريبات تكشف نوع المعالج وتفاصيل أخرى

برأيك هل ستتمكن أوبو من أن تسبق ون بلس وتطلق هاتف يدعم شحن سريع بقوة 33 واط؟ أخبرنا عبر التعليقات…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى