أجهزة الصوت والسماعاتمايكروسوفت

مواصفات وسعر سماعات مايكروسوفت اكس بوكس Xbox اللاسلكية الجديدة رسميًا وأبرز المميزات

سماعات مايكروسوفت اكس بوكس Xbox اللاسلكية الجديدة تعمل على جميع أجهزة إكس بوكس والحواسيب والهواتف

أعلنت شركة مايكروسوفت عن سماعات الرأس اللاسلكية الجديدة اكس بوكس Xbox كأول سماعة رأس لاسلكية تابعة لعلامة Xbox التجارية منذ أيام Xbox 360. كذلك، تم تصميم هذه السماعات للاتصال عبر البلوتوث بجميع منصات إكس بوكس التي تشمل اكس بوكس سيريس اكس/إس، و إكس بوكس ون، إلى جانب جميع أجهزة الحواسيب، والهواتف الذكية.

مواصفات سماعات مايكروسوفت اكس بوكس Xbox ومميزاتها

تأتي سماعات مايكروسوفت اكس بوكس Xbox بتصميم يعمل على تحسين كل جوانب سماعات الرأس Xbox One Stereo و سماعات الدردشة السلكية الأساسية المتوفرة حاليًا.

مواصفات وسعر سماعات مايكروسوفت اكس بوكس Xbox اللاسلكية الجديدة رسميًا وأبرز المميزات
مايكروسوفت اكس بوكس Xbox

فقد اعتمدت مايكروسوفت على عملها مع سماعات Surface Headphones لإضافة وسائد أذن قابل لتدوير مماثلة تتيح لك ضبط مستوى الصوت وتحقيق التوازن أثناء تشغيل اللعبة أو الدردشة الصوتية.

تم تصميم سماعات مايكروسوفت اكس بوكس Xbox اللاسلكية الجديدة هذه أيضًا لتتناسب مع تصميم اكس بوكس سيريس اكس/إس الجديد ، مع إطار خفيف الوزن يحتوي على أقراص أذن جلدية كبيرة وطوق رأس مبطن قابل للتعديل كما ستدعم السماعة تقنيات الصوت المختلفة مثل Windows Sonic و Dolby Atmos و DTS التي تنتج صوت مكاني متعدد الإتجاهات.

اقرأ أيضًا: سيارة ذاتية القيادة.. تعاون بين شركة فولكس فاجن ومايكروسوفت

عملت مايكروسوفت أيضًا على تحسين جودة الميكروفون، مع الأخذ بعين الاعتبار الدردشات الجماعية التي حصلت على دعم خاص. تحتوي هذه السماعة الجديدة على ميكروفونات ثنائية التكوين وعزل للصوت للمساعدة في عزل ضوضاء الخلفية.

يمكنك أيضًا إقران سماعة الرأس بهاتفك وجهاز Xbox في نفس الوقت ، مما يتيح لك الاستماع إلى الصوت أو المكالمات من هاتفك أثناء اللعب.

مواصفات وسعر سماعات مايكروسوفت اكس بوكس Xbox اللاسلكية الجديدة رسميًا وأبرز المميزات
مميزات مايكروسوفت اكس بوكس Xbox

ستستمر سماعات مايكروسوفت اكس بوكس Xbox اللاسلكية بالعمل لمدة تصل إلى 15 ساعة على البطارية ، وسيتيح لك الشحن لمدة 30 دقيقة عبر USB-C اللعب لمدة أربع ساعات تقريبًا، و سيستغرق الشحن الكامل حوالي ثلاث ساعات.

اقرأ أيضًا: مايكروسوفت تخطط للاستغناء عن متصفح إيدج القديم

تقوم مايكوسوفت أيضًا بتحديث تطبيق Xbox Accessories ليشمل دعم تعزيز الجهير أو الصوت العالي، وحساسية كتم الصوت التلقائي ، ومراقبة الميكروفون، وسطوع ضوء كتم صوت الميكروفون.

سعر سماعات مايكروسوفت اكس بوكس Xbox

مواصفات وسعر سماعات مايكروسوفت اكس بوكس Xbox اللاسلكية الجديدة رسميًا وأبرز المميزات

تستعد مايكروسوفت لإطلاق سماعات الرأس اللاسلكية الجديدة اكس بوكس Xbox في الأسواق الشهر المقبل بسعر 99 دولارًا. ويمكن طلب سماعة الرأس مسبقًا من Microsoft Store وتجار التجزئة الآخرين.

اقرأ أيضًا: مميزات تحديث متصفح مايكروسوفت إيدج الجديد 2021

ما رأيك بمميزات سماعات الرأس اللاسلكية الجديدة اكس بوكس Xbox؟ شاركنا انطباعك عنها عبر التعليقات..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى