الهواتف الذكيةهواوي

هواوي بي 50 – Huawei P50 وتسريبات تؤكد قدوم ثلاثة هواتف جديدة إلى هذه السلسلة قريبًا

ثلاث هواتف جديدة قادمة إلى سلسلة هواوي بي 50 - Huawei P50 وموعد الإعلان قريبًا

نعلم جميعًا أن أعمال الهواتف الذكية في Huawei تواجه وقتًا عصيبًا بسبب مشكلة الحظر الأمريكي، لكن هذا لا يمنع الشركة من إطلاق هواتف جديدة .  واليوم حصلنا على تقرير مسرب يفيد بقدوم سلسلة هواتف هواوي بي 50 – HUAWEI P50 في الوقت ما بين 26 إلى 28 مارس .

سلسلة هواتف “Huawei P” هي سلسلة الهواتف الذكية الرائدة للشركة، وعادةً ما يتم الإعلان عن هذه الأجهزة في وقت قريب من المؤتمر العالمي للجوال (MWC) . ولكن نظرًا للوضع الحالي، فقد تأتي سلسلة هواتف هواوي Huawei P50 من الجيل التالي في وقت متأخر عن سابقتها .

عمومًا، من المؤكد تزايد الأخبار والتسريبات خلال الفترة المقبلة حول سلسلة HUAWEI P50، لذلك يجب علينا التحلي بالصبر للتأكد من موعد الإعلان الرسمي الذي من المفترض وبشكل كبير أن يكون خلال الأسبوع الأخير من شهر مارس 2021 .

مواصفات هواوي بي 50 – Huawei P50

هواوي بي 50

وفقًا للمصدر، هواوي Huawei P50 ستكون سلسلة من ثلاث هواتف تمامًا مثل سلسلة Huawei P40 العام الماضي، ومن المتوقع أن تشمل على كل من HUAWEI P50، وHUAWEI P50 Pro، وHuawei P50 Pro plus .

وأشارت التسريبات السابقة أن هواوي Huawei P50 سيأتي بشاشة صغيرة منحنية تشبه شاشة سامسونج اس 20، بينما قد يأتي هاتف هواوي HUAWEI P50 Pro بشاشة منحنية بشكل أكبر بنظام الشلال، وأيضًا سيأتي هواوي Huawei P50 Pro plus مع شاشة منحنية .

هواوي بي 50

سيتم تشغيل هواوي بي 50 برو وهواوي بي 50 برو بلس بمعالج HiSilicon Kirin 9000، أما هواوي بي 50 فقد يأتي بمعالج HiSilicon Kirin 9000E SoC .

ستجلب الهواتف الثلاثة بالتأكيد إعدادًا جديدًا للكاميرا بالإضافة إلى شاشة محسّنة، ومن المحتمل قدوم هواوي بي 50 برو مع شاشة OLED بجودة عرض +QHD، مقاس 6.6 إنش، بدقة 2640 × 1200 بكسل . وللأسف الشديد، لا توجد أي معلومات إضافية عن المواصفات في الوقت الحالي .

اقرأ أيضًا :

هل تنجو هواوي من الحظر الأمريكي ؟ شاركنا رأيك بالتعليقات … 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى