الهواتف الذكيةسامسونج

جالكسي نوت 21 اف اي – Galaxy Note 21 FE أول صور ثلاثية الأبعاد

مواصفات جالكسي نوت 21 اف اي

طرحت شركة سامسونج في منتصف الشهر الماضي، أول سلسلة هواتف رائدة لها، جالكسي اس 21، ويبدو أن الشركة تعمل الآن على إطلاق هاتف جديد رائد سيحمل الاسم جالكسي نوت 21 اف اي.

في الأسابيع القليلة الماضية ظهرت أنباء تفيد أن سامسونج قد توقف رسميًا سلسلة جالكسي نوت، لا سيما بعدما أصبحت سلسلة جالكسي اس تدعم القلم، مع الهاتف جالكسي اس 21 الترا.

قبل عشر سنوات، أطلقت شركة سامسونج أول هاتف في عائلة جالكسي نوت، ومن ثم أصبحت هذه العائلة من أفضل الهواتف الرائدة على مستوى العالم.

اقرأ أيضًا: مواصفات وسعر سامسونج جالكسي اس 21 – Samsung Galaxy S21 وأبرز المميزات رسميًا

جالكسي نوت 21 اف اي

جالكسي نوت 21 اف اي

ورغم الشائعات عن إيقاف عائلة جالكسي نوت، إلا أن سامسونج نفت الأمر بشكل رسمي عن طريق وكالة يونهاب الكورية.

أحدث التسريبات الآن تشير إلى سامسونج تعمل على الأقل على آخر هاتف من عائلة نوت، والذي سيحمل اسم جالكيب نوت 21 اف اي، نسخة الجماهير، مثلما فعلت مع سامسونج جالكسي اس 20 حينما أصدرت نسخة الجماهير Galaxy S20 FE.

ومن الصور الأولية التي تم إصدارها للهاتف، فهو يأتي في صندوق أصغر من المعتاد، أي أنه على الأرجح لن يأتي مرفقًا برأس الشاحن أو سماعات الأذن.

من الجدير بالذكر أن سامسونج في عام 2017 أصدرت هاتف حمل اسم Galaxy Note FE وكان نسخة اقتصادية من جالكسي نوت 7 لكن الهاتف تم إطلاقه في كوريا الجنوبية فقط.

ووفقًا للتوقعات الأولى فإن الهاتف جالكسي نوت 21 اف اي سيأتي بشاشة مقاس 6.7 إنش، على غرار Galaxy S20 FE، وربما يأتي بشاشة مسطحة بدقة +FHD

وعلى الرغم من أن العديد من الشركات تستخدم الشاشات المنحني بكثرة مؤخرًا، إلا أن سامسونج تريد العودة إلى الأساسيات خاصة أن هناك مئات الملايين من المستخدمين الذين يحبون الشاشات المسطحة، كما أنها أرخص.

ومن المتحمل أيضًا أن تختار سامسونج ظهرًا من البلاستيك، سيكون بالتأكيد أقل حساسية لبصمات الأصابع، ومن المتوقع أن يأتي بنفس تصميم الكاميرا الخلفية التي جاءت في سلسلة جالكسي اس 21.

جالكسي نوت 21 اف اي

منطقيًا سيأتي الهاتف بنظام أندرويد 11، وواجهة One Ui 3.1 وربما يعمل بمعالج سناب دراجون 865 أو اكزينوس 990.

لا تزال الكثير من المواصفات غير واضحة للهاتف القادم من سامسونج، مع بطارية 4300 ميلي أمبير، أو 4100 في حال كانت الشاشة مقاس 6.5 إنش.

سعر جالكسي نوت 21 اف اي

جالكسي نوت 21 اف اي

على الرغم من شُح التفاصيل عن الهتف القادم، إلا أن التوقعات تشير إلى إمكانية أن يكون سعر الهاتف 790 يورو تقريبًا.

شاركونا في التعليقات.. هل جربتم أحد هواتف عائلة Note من قبل ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى