ابلالهواتف الذكية

مواصفات ايفون القابل للطي وأول نظرة على التصميم في أحدث التسريبات المصورة

أول نظرة على تصميم ايفون القابل للطي في تسريبات جديدة

كشفت التقارير خلال الأشهر القليلة الماضية أن شركة أبل تعمل على تطوير هاتف ايفون القابل للطي ومن المتوقع أن يصل في عام 2023 على أقرب تقدير. واليوم كشفت تسريبات جديدة من المسرّب الشهير Jon Prosser أن أبل قد انتهت بالفعل من وضع لمساتها النهائية على تصميم هاتف ايفون القابل للطي ويبدو أنه سيكون جهاز ايفون فليب “iPhone Flip”.

تصميم ايفون القابل للطي

وفقًا للمسرّب، قإن أبل لن تستخدم في هاتف ايفون القابل للطي تصميم الطي الذي يتحول به الهاتف إلى جهاز لوحي. وبدلًا من ذلك، سيكون الهاتف مطوي بشكل طولي، على غرار جهاز Galaxy Z Flip، وتهدف الشركة أيضًا إلى تقديم الهاتف بألوان متعددة وممتعة.

مواصفات ايفون القابل للطي وأول نظرة على التصميم في أحدث التسريبات المصورة
تصميم ايفون القابل للطي

اقرأ أيضًا: ايفون قابل للطي يدخل مرحلة الاختبار وقد يتم إطلاقه في عام 2022

ومن بين الجوانب الأكثر إثارة للاهتمام في هذا التسريب هو السعر حيث سيكلف جهاز iPhone القابل للطي حوالي 1499 دولارًا، وبالتالي سيكون أرخص من بعض الهواتف الذكية القابلة للطي في السوق. لكن بالنظر إلى أن طراز iPhone 13 الذي قد يكلف ما يصل إلى 1500 دولار ، فإن هذا السعر قد لا يكون صحيحًا على الأرجح. ومع ذلك، يمكن أن يغير جهاز ايفون القابل للطي الرخيص قواعد اللعبة بالنسبة لشركة أبل.

قد يكون حجم الجهاز أثماء الطي نفس حجم هاتف iPhone 12 mini وبعد فتحه يصبح أكبر. وقد تقوم الشركة بعد ذلك بإطلاق هاتف ايفون القابل للطي بطريقة يتحول بها إلى جهاز لوحي وقد يكون أيضًا أغلى ثمناً.

مواصفات ايفون القابل للطي وأول نظرة على التصميم في أحدث التسريبات المصورة

بالنسبة إلى تاريخ الإطلاق، فإن توقعات الإطلاق السابقة لجون بروسر هي في سبتمبر 2022. ومع ذلك ، فهو يعتقد أيضًا أن خطة أبل يمكن أن تتغير.

تجدر الإشارة إلى أن جميع التقارير السابقة قد ذكرت بأن أول هاتف ايفون قابل للطي سيأتي بشاشة OLED قابلة للطي من سامسونج. بالإضافة إلى ذلك، ستتخلى أبل عن ثقب الكاميرا الأمامية الذي قدمته مع iPhone X في عام 2017.

اقرأ أيضًا: هواتف قابلة للطي 2021 من اوبو و شاومي قادمة بشاشات من توريد سامسونج قريبًا

مواصفات ايفون القابل للطي وأول نظرة على التصميم في أحدث التسريبات المصورة

وستكون الواجهة بالكامل خالية تمامًا من أي مستشعر. كما أن الحواف على الجوانب الأربعة متساوية تقريبًا. ومع ذلك، قد تكون الحقيقة مختلفة وقد يحصل الهاتف على تصميم مخالف للتسريبات والتوقعات.

اقرأ أيضًا: ايفون 13 – iPhone 13 مستشعر بصمة الاصبع يعود مجددًا لهواتف أبل القادمة

لو قامت أبل بتنفيذ هذا التصميم لهاتف ايفون القابل للطي، هل ستفكر في شرائه؟ أخبرنا عبر التعليقات…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى