أجهزة الصوت والسماعاتابل

كيفية توصيل سماعات ايربودز بأجهزة أبل الخاصة بك في 3 ثواني فقط

توصيل سماعات ايربودز بأجهزتك خلال 3 ثواني فقط و لمرة واحدة فقط

تعتبر سماعات ايربودز AirPods اللاسلكية من بين أفضل سماعات الأذن فهي ممتعة في الاستخدام، وستغير الطريقة التي تنظر بها إلى سماعات الأذن السلكية إلى الأبد. لذا تحظى هذه السماعات بشعبية كبيرة منذ إطلاقها عام 2016 وذلك بعد أن أثبتت قدرتها على الاتصال السريع مع الأجهزة خلال بضعة ثواني فقط.

قد يستغرق إقران سماعات ايربودز مع جميع أجهزة أبل الخاصة بك ثلاث ثوانٍ فقط. كما أن هذه المدة ليست محدودة فقط لنوع معين من سماعات ايربودز اللاسلكية بل ستحظى بها أيضًا كل من AirPods و AirPods Pro و AirPods Max، مما يضيف عمر بطارية قويًا ونطاقًا مثيرًا للإعجاب وميزات مثل مشاركة الصوت وهي أسباب تدفع الكثير من الأشخاص لامتلاك سماعات ايربودز.

طريقة توصيل سماعات ايربودز بأجهزة أبل الخاصة بك

بعد فتح علبة سماعات ايربودز، افتح جهاز الأيفون الخاص بك ، ثم افتح علبة شحن السماعات بجوار جهاز الأيفون (يمكنك أيضًا القيام بذلك على جهاز iPad).

بعد ثانية أو ثانيتين، ستكون هناك نافذة منبثقة على جهاز الأيفون الخاص بك تسألك عما إذا كنت تريد توصيل سماعات ايربودز بها.

كيفية توصيل سماعات ايربودز بأجهزة أبل الخاصة بك في 3 ثواني فقط
AirPods

اضغط على اتصال، و بعد بضع ثوانٍ، ستعرض النافذة المنبثقة مستوى البطارية الحالي لسماعات AirPods وعلبة الشحن.

ستقوم أبل تلقائيًا بإقران سماعات AirPods الخاصة بك مع أي جهاز من أجهزة أبل الخاصة بك مثل Mac أو Apple TV أو Apple Watch أو iPad مرتبط بمعرف أبل الخاص بك.

إذا كان لديك جهاز أيباد قريب منك، فافتح مركز التحكم عن طريق التمرير لأسفل من الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة والنقر على زر AirPlay. ستجد سماعات AirPods الخاصة بك مدرجًة كخيار.

وعلى جهاز Mac الخاص بك، يمكنك فتح مركز التحكم أو Control Center (على افتراض أن لديك Big Sur مثبتًا) والقيام بنفس الشيء.

مواصفات ايربودز برو

أطلقت آبل سماعتها اللاسلكية الجديدة ايربودز برو – AirPods Pro في أكتوبر العام الماضي، حيث تتميز بعزل الضوضاء بشكل خاص، لا سيما عند ركوب الطائرات مثل سماعات Bose 700 و Sony WH-1000XM3.

وقامت أبل بإضافة اثنين من الميكروفونات في كل سماعة، وذلك لتقوية نظام عزل الصوت المسموع في الخلفية.

AirPods Pro
AirPods Pro

ويختلف تصميم AirPods Pro عن AirPods الإصدار السابق من حيث الهيكلية، وتأتي مقاومة للعرق ورشات المياه أيضًا، كما تأتي بثلاثة أحجام مختلفة من السيليكون الذي يدخل في الأذن.

تعمل السماعة بشريحة من شركة أبل يطلق عليها H1 مهمتها الأولى هي عزل الضوضاء في الوقت الفعلي، ومعالجة الصوت والاستجابة للمساعد الصوتي Siri.

وتقول أبل أن الساعة تعمل لمدة 4 ساعات ونصف مع تفعيل ميزة عزل ضوضاء، و 24 ساعة مع علبة الشحن. تأتي السماعة مع علبة شحن على شكل مستطيل وتشحن لاسلكيًا أيضًا.

ايربودز برو
AirPods Pro

اقرأ أيضًا: ايربودز برو لايت AirPods Pro Lite من آبل قادمة بدون ميزة إلغاء الضوضاء ANC

هل واجهت من قبل مشكلة في توصيل سماعات ايربودز بأحد أجهزة أبل؟ أخبرنا عبر التعليقات..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى