أجهزة الصوت والسماعاتابلالأجهزة والمواضيع

ايربودز برو لايت AirPods Pro Lite من آبل قادمة بدون ميزة إلغاء الضوضاء ANC

أكدت شركة آبل أنها تعمل على إطلاق إصدار ايربودز برو لايت – AirPods Pro “Lite”. يصل هذا النوع الجديد من سماعات الأذن TWS الشهيرة من الشركة بدون ميزة إلغاء الضوضاء النشطة الشائعة ، ومن المتوقع إطلاقه بسعر أقل.

وفقًا لتقرير TheElec ، تعمل الشركة العملاقة التي تتخذ من كوبرتينو مقراً لها على مثل هذا المنتج لتوسيع وجودها في سوق سماعات الأذن اللاسلكية ، والتي نمت بشكل كبير في الآونة الأخيرة.

يذكر التقرير أن الإصدار لايت من ايربودز برو بدون ميزة إلغاء الضوضاء سيطلق في وقت ما خلال النصف الأول من العام المقبل.

في الوقت الحالي ، تقوم الشركة بتطوير حاوية بتقنية SiP وستحتوي على شرائح “H1” لتشغيل صوت ايربودز، من خلال ارتباط محلي.

ستحتوي حاوية SiP الحالية على شكل دائري ، بينما من المتوقع أن تتميز سماعات لايت القادمة بتصميم مربع بسيط.

AirPods Pro
AirPods Pro

وفقًا للتقرير ، من المقرر أن تخضع للتحقق من الجودة خلال هذا العام وبدء الإنتاج في عام 2021. وفقًا لمصدر قريب من الموضوع ، فإن سعر هذه السماعات الجديدة سيكون أقل بحوالي 20 بالمائة من سعر AirPods Pro. ذات تقنية إلغاء الضوضاء النشطة.

على ما يبدو، كانت شركة Apple قد خططت في الأصل لإطلاق ايربودز برو لايت مباشرة بعد قاعدة AirPods Pro. ومع ذلك ، فاق الطلب وشعبية سماعات برو التوقعات مما تسبب في تأخير الشركة للمنتج لزيادة مبيعاتها وهوامشها.

تعد Apple واحدة من أكثر العلامات التجارية شهرة في سوق السمعيات ، لذا فإن التحرك لإطلاق AirPods بسعر معقول سيدعم مكانتها في الصناعة.

مواصفات ايربودز برو

أطلقت آبل سماعتها اللاسلكية الجديدة ايربودز برو – AirPods Pro في أكتوبر العام الماضي، حيث تتميز بعزل الضوضاء بشكل خاص، لا سيما عند ركوب الطائرات مثل سماعات Bose 700 و Sony WH-1000XM3.

وقامت أبل بإضافة اثنين من الميكروفونات في كل سماعة، وذلك لتقوية نظام عزل الصوت المسموع في الخلفية.

ويختلف تصميم إيربودز برو عن AirPods الإصدار السابق من حيث الهيكلية، وتأتي مقاومة للعرق ورشات المياه أيضًا، كما تأتي بثلاثة أحجام مختلفة من السيليكون الذي يدخل في الأذن.

تعمل السماعة بشريحة من شركة أبل يطلق عليها H1 مهمتها الأولى هي عزل الضوضاء في الوقت الفعلي، ومعالجة الصوت والاستجابة للمساعد الصوتي Siri.

وتقول أبل أن الساعة تعمل لمدة 4 ساعات ونصف مع تفعيل ميزة عزل ضوضاء، و 24 ساعة مع علبة الشحن. تأتي السماعة مع علبة شحن على شكل مستطيل وتشحن لاسلكيًا أيضًا.

هل جربت استخدام سماعات ايربودز من آبل؟ أخبرنا عن تجربتك في التعليقات..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى