الهواتف الذكيةشاومي

شاومي مي 11 ألترا Mi 11 Ultra يظهر في مقطع فيديو يستعرض مواصفات وتصميم الكاميرا المثير

مواصفات كاميرا شاومي مي 11 ألترا Mi 11 Ultra تظهر في مقطع فيديو

ظهر هاتف شاومي مي 11 ألترا Xiaomi Mi 11 Ultra في العديد من التسريبات، كما ويقال أن الهاتف تم اعتماده مؤخّرًا من قبل اللجنة الاقتصادية الأوروبية الآسيوية (EEC) في أوروبا، وكل هذا ساعدنا في الحصول على معلومات وتفاصيل كثيرة بشأن مواصفات Mi 11 Ultra إلى غير ذلك قبل موعد الإعلان المرتقب .

واليوم، تم رصد شاومي مي 11 ألترا Xiaomi Mi 11 Ultra في مقطع فيديو مسرب على اليوتيوب، وتبين لنا من مقطع الفيديو أن الهاتف سيأتي مع أثنان من النماذج بألوان الأبيض والأسود . هذا، وقد اعتمد الهاتف بنموذج رقم M2102K1G في BIS في الهند، مع واجهة شاومي MIUI 12.5 التي تظهر بوضوح في مقطع الفيديو .

شاومي مي 11 ألترا
Xiaomi Mi 11 Ultra

مواصفات كاميرا شاومي مي 11 ألترا Xiaomi Mi 11 Ultra

إلى جانب هذا، ظهرت الكثير من التفاصيل حول تصميم ومواصفات الكاميرا الخلفية للهاتف في الفيديو، حيث تأتي الكاميرا الرئيسية بدقة 50 ميجابكسل بعدسات فائقة الإتساع، في حين الكاميرا الثانية بدقة 48 ميجابكسل بزوايا عرض واسعة جدًا، وعدسة تليفوتوغرافي بدقة 48 ميجابكسل مع تقريب يصل إلى 120x مثل هاتف شاومي مي 10 ألترا .

شاومي مي 11 ألترا
Xiaomi Mi 11 Ultra

بالإضافة إلى ذلك، ظهرت شاشة صغيرة تظهر عكس محتوى الشاشة الرئيسية، ويقال أن هذه الشاشة لا تدعم اللمس، لذلك فمن المتوقع أن تكون هذه الشاشة بمثابة عدسة الكاميرا لالتقاط صور سيلفي مع إعداد الكاميرا الأساسية أو حتى إظهار الإشعارات عند قلب الهاتف رأسًا على عقب على السطح .

شاومي مي 11 ألترا
Xiaomi Mi 11 Ultra

مواصفات شاومي مي 11 ألترا Xiaomi Mi 11 Ultra

تشير التسريبات إلى أن الهاتف قد يأتي مع شاشة OLED مقاس 6.8 بوصة بدقة WQHD+ ومعدل تحديث يبلغ 120 هيرتز، كما ويقال أن الشاشة ستكون محمية بطبقة من زجاج Gorilla Glass Victus الذي ظهر لأول مرة العام الماضي تحديدًا في جهاز نوت 20 الترا .

Xiaomi Mi 11 Ultra

وتشمل المواصفات الأخرى معالج سناب دراجون 888، ويدعم الهاتف معايير IP68 في مقاومة الماء والغبار، ويضم أيضًا مكبرات الصوت Harman / Kardon . وينطلق شاومي Mi 11 Ultra مع دعم الشحن السريع وأيضاً الشحن اللاسلكي بقوة 67 واط، كما وسيكون هناك شحن لاسلكي عكسي سريع بقوة 10 وات. 

موعد الإعلان عن شاومي مي 11 ألترا Xiaomi Mi 11 Ultra

لا توجد أي معلومات حتى الآن بشأن موعد الإعلان الرسمي عن الهاتف، ولكن قد تخطط شركة شاومي لإزاحة الستار عن هاتفها في غضون شهر أو شهرين من الآن .

https://www.youtube.com/watch?time_continue=180&v=T1VIR6lenoU&feature=emb_logo
Xiaomi Mi 11 Ultra youtube

مقالات ذات صلة :

ما رأيك في تصميم وشكل الكاميرا الخلفية للهاتف ؟ شاركنا رأيك بالتعليقات ..

تعليق واحد

  1. الكاميرا اذن انها ستأتي بافضل ما في الشركة و هذا سيحسن من مبيعات الشركة و يجعلها في الصدارة من ناحية الكاميرات

زر الذهاب إلى الأعلى