الهواتف الذكيةشاومي

شاومي مي 11 ألترا Xiaomi Mi 11 Ultra مواصفات الهاتف تظهر في التسريبات وشاشة خلفية مدهشة

تسريب يكشف مواصفات هاتف شاومي مي 11 ألترا

كشفت أحدث التسريبات عن هاتف جديد من شاومي وهو هاتف شاومي مي 11 ألترا Xiaomi Mi 11 Ultra، وكما يقال فإن الهاتف تمّ اعتماده مؤخّرًا من قبل اللجنة الاقتصادية الأوروبية الآسيوية (EEC) في أوروبا.

وتمت مشاركة هاتف شاومي مي 11 ألترا باللونين الأسود والأبيض، وكما بيّنت الصور، يمكن رؤية نتوء ضخمة للكاميرا بحيث تشغل الجزء العلوي من ظهر الهاتف، فيما يتعلّق بالكاميرات وكما أوضحت الصور يحتوي الجهاز على كاميرا خلفية ثلاثية العدسة، ومن الواضح أيضًا أنه يحتوي على عدسة للتقريب “120X Ultra Pixel AI Camera” بالإضافة لثلاث فلاشات من نوع LED.

مواصفات شاومي مي 11 ألترا

وفقًا للتسريبات فإن هاتف شاومي مي 11 ألترا Xiaomi Mi 11 Ultra يحتوي على شاشة OLED مقاس 6.8 إنش مع حواف منحنية، وما أفادت التسريبات فإن الهاتف يوفّر دقّة WQHD + بالإضافة معدل تحديث 120 هرتز يتغيّر بتغيّر المحتوى المعروض على الشاشة، يحتوي الهاتف أيضًا على كاميرا أماميّة في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة بدقّة 20 ميجابكسل، ويأتي الجهاز بمقاومة للماء والغبار بمعيار IP68.

اقرأ أيضًا.. شاومي مي 11 – Xiaomi Mi 11 يخضع لاختبارات متانة ويحقق نتائج مذهلة

بحسب التسريبات أيضًا فإنّ  الهاتف يعمل بمعالج  Snapdragon 888، وفيما يتعلّق بالبطاريّة ذكرت التسريبات أنّ الهاتف مزود ببطارية 5000 مللي أمبير في الساعة، بالإضافة إلى أنّ الهاتف يدعم الشحن السلكي بسرعة 67 واط، والشحن اللاسلكي السريع 67 واط، والشحن العكسي 10 واط.

وفيما يتعلّق بالكاميرات يحتوي  الهاتف على كاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل وعدسة بزاوية عريضة بدقّة 48 ميجابكسل وعدسة تليفوتوغرافي 48 ميجابكسل، وكما يبدو فإن الهاتف يدعم التقريب البصري، تم تجهيز الهاتف أيضًا بمكبرات صوت مزدوجة Harman Kardon بالإضافة لقارئ بصمات الأصابع الموجود على الشاشة حسب زعم التسريبات.

شاشة في الواجهة الخلفية للهاتف

من المميزات الإضافية في الهاتف هو احتواؤه على شاشة صغيرة في الواجهة الخلفية للهاتف، وكما بيّن الفيديو فهذه الشاشة قادرة على فتح أيّ تطبيق على الهاتف، لم يكشف التسريب عن الهدف الرئيسي من الشاشة فمن الممكن أيضًا أنها تساعد في التقاط صور السيلفي بالكاميرا الخلفيّة.

موعد إطلاق شاومي مي 11 ألترا 

وفيما يتعلّق بتاريخ إطلاق هاتف شاومي مي 11 ألترا وأسعاره، لم يذكر التسريب أي تفاصيل عن الأسعار أو موعد الإطلاق ولكن بعض الشهادات تشير إلى أنّ الهاتف قادم في غضون شهر أو شهرين.

ما رأيك في مواصفات الهاتف الجديد؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى