الهواتف الذكيةتطبيقات وألعاب الهواتف

أجدد تطبيقات اندرويد 2021 على جوجل بلاي

أجدد تطبيقات اندرويد 2021

إليكم في هذا التقرير أفضل تطبيقات اندرويد 2021 ! نعم، إذا كنت ممن يبحثون دائمًا عن تطبيقات الأندرويد الجديدة 2021، فأنت بالتأكيد محظوظ لأننا سنعمل خلال هذا التقرير على تغطية أجدد تطبيقات اندرويد 2021 الجديدة التي تم طرحها مؤخرًا على متجر جوجل بلاي .

من وقت لآخر، يتم طرح تطبيقات جديدة للأندرويد على المتجر، ونعمل نحن فريق رقمي TV على اختيار أفضل تطبيقات اندرويد 2021 التي تستحق التحميل والتثبيت بناءً على المميزات والخصائص التي توفرها هذه التطبيقات الجديدة، وإليكم باقة من أفضل ثلاث تطبيقات جديدة متوفرة على المتجر للاختيار من بينها .

أجدد تطبيقات اندرويد 2021

تطبيق BlockPlanner

تطبيقات اندرويد 2021
تطبيق BlockPlanner

تم اختيار هذا التطبيق نظرًا لأهميته الشديد بالنسبة للجميع، حيث أنه بمثابة أداة تساعدك في التخطيط والتنظيم للمهام والأنشطة الخاصة بك على مدار أسبوع كامل من أجل الحصول على التوازن الصحيح في حياتك ! نعم، كل شخص منا لديه 168 ساعة في الأسبوع، ولكن ماذا تفعل بـ 168 ساعة هذه ؟ هل تتمكن بالفعل من تحقيق كل أهدافك والقيام بكل المهام المطلوبة منك على أكمل وجه أم غير ذلك ؟ 

على أي حال، تطبيق BlockPlanner يساعدك في ضبط هذا الأمر بشكل أكثر أحترافية، والرائع في التطبيق أنه يدعم مزامنة أسبوعك مع تقويم Google للبقاء على المسار الصحيح، مع إمكانية تتبع وتقييم الأسابيع الخاصة بك لتحسين نفسك بمرور الوقت . يتوفر التطبيق بشكل مجاني تمامًا على المتجر ويتطلب العمل على إصدار أندرويد 4.3 فيما أعلى وأحدث من ذلك .

تطبيق Niagara Launcher

تطبيقات اندرويد 2021
تطبيق Niagara Launcher

في المرتبة الثانية جاء تطبيق لانشر يعرف باسم “Niagara Launcher” هو بالفعل تطبيق أكثر من رائع وعن تجربة، حيث أنه يمنح الهاتف الخاص بك مظهرًا جديدًا بالكامل إلى جانب أنه يمنحك أيضًا تجربة أحدث وأكبر عدد من مميزات اندرويد 10، بما في ذلك الردود الذكية والوضع المظلم إلى غير ذلك .

نعم، مع هذا التطبيق ستحصل على واجهة مستخدم جديدة للأندرويد تتميز بالكفاءة والفعالية، كما أنه يتيح لك التفاعل والرد على الإشعارات في الهاتف من الشاشة الرئيسية . فقط، أسحب على الإشعارات مما يتيح لك الرد عليها بسرعة . التطبيق خفيف ولا يستهلك موارد الهاتف، ويجعل دائمًا تطبيقاتك المثبتة في متناول يدك . 

تصل تقييمات التطبيق على المتجر إلى 4.7 من 5 وهو دليل على كفاءة التطبيق وأنه بالفعل يستحق التحميل والتثبيت . مع العلم، يتطلب هذا التطبيق العمل على إصدار أندرويد 5.0 فيما أعلى وأحدث من ذلك .

تطبيق Pages: manage your book collections

تطبيقات اندرويد 2021
تطبيق Pages: manage your book collections

يأتي مع تصميم رائع يتيح لك وبكل سهولة تخزين معلومات مجموعة كتبك، من خلال السماح لك بتقسيم كتبك إلى أرفف كتب مخصصة . ليس هذا فقط، التطبيق يوفر لك إمكانية تسجيل الكتب بثلاث طرق : الطريقة الأولى البحث عبر الإنترنت، الطريقة الثانية عن طريق المسح الضوئي للباركود، الطريقة الثالثة عن طريق كتابة التفاصيل يدويًا .

أما في حالة إذا كنت لا تمتلك بعض الكتب وتنوي شرائها في المستقبل، في هذه الأثناء سيكون أمامك خيار إضافة هذه الكتب إلى قائمة الرغبات . التطبيق يتوفر للتحميل المجاني على جوجل بلاي، يمكنك تحميله وتجربته إذا كنت بحاجة إليه .

مقالات ذات صلة :

كانت هي أفضل وأجدد تطبيقات اندرويد 2021، وسنعمل دائمًا على تغطية كل جديد من التطبيقات والألعاب للهواتف والأجهزة بشكل عام .

الآن، شاركنا رأيك حول تطبيقات اندرويد 2021 أعلاه، وإذا كنت بحاجة إلى تطبيق معين، لا تتردد، وتواصل معنا من خلال قسم التعليقات أدناه ..

زر الذهاب إلى الأعلى