تطبيقات وألعاب الهواتف

أفضل 8 تطبيقات اندرويد جديدة يجب عليك تحميلها اليوم لا تفوتها!

8 تطبيقات اندرويد جديدة ستجعلك تغير طريقة استخدامك للهاتف الذكي!

اسبوعًا تلو الأخر تطلق الشركات مجموعة واسعة من التطبيقات على متجر جوجل بلاي، وبالطبع أنت لا تملك وقتًا للبحث والتجربة، ولذلك بحثنا جيدًا ووجدنا مجموعة واسعة من التطبيقات المجانية الجديدة والتي سوف تمنحك تجربة مذهلة على هاتفك الذكي وذلك لأنها متنوعة وتعمل بكفاءة منقطعة النظير، فإذا كنت سئمت من التطبيقات المكررة، لا عليك سوى المتابعة معنا حتى النهاية لكي تعرف أفضل تطبيقات اندرويد جديدة متاحة حاليًا.

أفضل تطبيقات اندرويد جديدة على متجر جوجل بلاي

هل تبحث عن تجربة هاتف اندرويد مذهلة تثري حياتك وتسهل من عملية استخدامك للهاتف؟ إذا كانت إجابتك نعم لا عليك سوى متابعة الفقرات القادمة معنا والتي سوف نستعرض فيها مجموعة واسعة من البرامج التي تم اصدارها مؤخرًأ على المتجر والتي تستطيع استخدامها في إنجاز الكثير من المهام.

تطبيق File manager・Download folders

مدير ملفات متنوع المهام يمكنك تحميله واستخدامه في إدارة ذاكرة التخزين في هاتفك، الى جانب ذلك يوفر لك مجموعة من الأدوات المميزة بما في ذلك أداة تحويل ملفات الوسائط والضغط وبعض الأدوات الأخرى، الى جانب ذلك يوفر البرنامج مميزات رائعة في الإدارة بما في ذلك البحث والتنقل والنسخ واللصق والقص والحذف وإعادة التسمية والنقل والتنزيل والتنظيم وما إلى ذلك، ولذلك يعد من أفضل تطبيقات أندرويد جديدة تعمل بشكل مجاني.

للتحميل انقر هنا 

برنامج Sora Face – AI Face Swap Video

رأينا في الفترة الأخيرة ثورة في التكنولوجيا بفضل ظهور تقنيات الذكاء الاصطناعي التي تتجسد بشكل واضح في تطبيق سورا والذي يمنحك القدرة على تغيير وجوه الأشخاص في الفيديوهات والصور المتحركة بشكل مجاني تمامًا، الأمر يعد مذهلًا جدًا خصوصًا أن التطبيق يوفر لك أدوات كثيرة تعمل بالذكاء الاصطناعي تستطيع استخدامها بدون دفع رسوم.

للتحميل انقر هنا

تطبيق Volume Boost Master

إذا كنت صانع محتوى وترغب في الحصول على أفضل جودة في المقاطع الصوتية المسجلة، يجب أن تعمل على استخدام هذا التطبيق الذي يوفر لك مجموعة واسعة من الأدوات، بما في ذلك المعادل عالي الجودة والذي يساعدك في رفع مستوى الصوت مع الحفاظ على جودته، الى جانب ذلك يوفر أدوات اخرى كثيرة مثل تأثير الصدى و DJ Mixer و  Super Boost، تساهم تلك الأدوات في جعله واحدًا من أفضل تطبيقات الاندرويد لتعديل الصوت.

للتحميل انقر هنا

برنامج Speak English – Agotrax

تعلم اللغة الإنجليزية باستخدام الذكاء الاصطناعي أداة من ضمن أدوات كثيرة يوفرها لك أحد أفضل التطبيقات في تعلم اللغات، حيث أنها يوفر لك خطط جاهزة للتعلم كما يوفر لك مجموعة واسعة من الدروس والدورات التعليمية التي تستطيع استخدامها في تعلم اللغة الإنجليزية ويوفر لك تجربة ممتعة تفاعلية في التعلم، لذلك هو من أفضل تطبيقات اندرويد جديدة متاحة حاليًا.

للتحميل انقر هنا

تطبيق Ringtones Maker – Audio Edite

إذا كنت من هواة التعديل على الصوت وصناعة الإيقاع والنغمات والمقاطع الصوتية، لا عليك سوى العمل على تحميل هذا التطبيق الذي يمنحك القدرة على إنشاء نغمات رنين مخصصة للتنقل، الى جانب انشاء المقاطع الصوتية التي تندرج تحت الفئات المختلفة من الاغاني بما في ذلك البوب والروك.

للتحميل انقر هنا

برنامج Easy Gains Log – Gym Workout Log

إذا كنت ترغب في متابعة التقدم المحرز في عمل التمارين الرياضية في الصالات المختلفة، يجب عليك استخدام easy gains والذي يوفر لك أدوات بسيطة تساعدك على تسجيل التمارين الرياضية التي قمت بها، الى جانب ذلك يساعدك التطبيق في تتبع الوزن وحفظ المواعيد الهامة وبعض المهام الأخرى.

للتحميل انقر هنا

تطبيق Software update: update apps

تحميل التحديثات التي يتم إصدارها للتطبيقات المثبتة على هاتفك أمرًا هامًا للغاية لأنه يساعدك على الحد من المخاطر المحتملة ويساعدك ايضًا في حماية الهاتف، ولذلك يجب عليك متابعة التحديثات التي يتم إصدارها للتطبيق بشكل دوري، وإذا كنت لا ترغب في ذلك لا عليك سوى تحميل تطبيق software apps الذي يساعدك في الحصول على أحدث إصدارات من التطبيقات المثبتة على جهازك، الى جانب ذلك يوفر البرنامج تطبيقات اندرويد جديدة يمكنك تحميلها للاستفادة منها.

للتحميل انقر هنا

برنامج Examen practico de manejo

هل تستعد لحضور اختبار القيادة؟ إذا كانت إجابتك نعم لا عليك سوى تحميل هذا التطبيق الذي يوفر لك كافة التعليمات والنصائح التي تساعدك في تخطي الاختبار بنجاح، الى جانب ذلك يوفر التطبيق التمارين التي يجب التدرب عليها قبل الاختبار، كما يوفر دروس تعليمية تساعدك على فهم طريقة عمل التمارين ويعلمك بعض مهارات القيادة.

للتحميل انقر هنا

زر الذهاب إلى الأعلى