الهواتف الذكيةشاومي

بلاك شارك 4 – Black Shark 4 يظهر في قاعدة بيانات TENAA بتفاصيل جديدة

بلاك شارك 4 - Black Shark 4 وتفاصيل جديدة قبل الإعلان

تم رصد هاتف بلاك شارك 4 – Black Shark 4 في العديد من التقارير والتسريبات سابقًا، وها هو الأن يظهر من جديد في قاعدة بيانات TENAA مع بعض التفاصيل والمعلومات الجديدة قبل موعد الإعلان الرسمي المرتقب . والواضح من هذا التقرير الجديد أن العلامة التجارية Black Shark المملوك لشركة Xiaomi تستعد لإطلاق هاتفين جديدين على الأقل .

ظهر في التسريبات السابقة جهازًا يحمل رقم طراز KSR-A0 مع بعض المواصفات الرئيسية، واليوم تم إدراج جهاز آخر يحمل رقم طراز PRS-A0 . ويحمل هذا الجهاز الجديد الذي تم رصده شعار Black Shark في الخلف، كما ومن المتوقع أن يأتي مع شاشة LCD، ويظهر ماسح البصمة على الجانب وليس أسفل الشاشة .

بلاك شارك 4

وستحتوي الشاشة أيضًا على ثقب على شكل قطرة الماء . وتبين لنا أيضًَا من هذا التقرير أن هذا الجهاز يحمل ثلاث كاميرات خلفية، بالإضافة إلى وجود فلاش LED صغير .

بلاك شارك 4

مواصفات بلاك شارك 4 | Black Shark 4 حسب التسريبات الأخيرة .

يقال أن بلاك شارك 4 سيأتي مع شاشة أموليد – AMOLED بمقاس 6.67 إنش بدقة FHD+ ومعدل تحديث 120 هرتز، مع ثقب للكاميرا الأمامية، وأبعاد بقياسات 163.83×76.35×10.3 ملم، ومن المتوقع أن ينطلق Black Shark 4 مع نظام تشغيل أندرويد 11 .

بلاك شارك 4 - Black Shark 4 يظهر في قاعدة بيانات TENAA بتفاصيل جديدة
Black Shark 4

سيأتي مع معالج Snapdragon 888 الجديد، بطارية مزدوجة الخلايا بسعة 4500 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع بقوة 120 واط والذي يمكنه شحن الهاتف في أقل من 15 دقيقة . 

مقالات ذات صلة :

موعد الإعلان عن بلاك شارك 4 | Black Shark 4

يتوقع الجميع أن موعد الإعلان الرسمي سيكون مع نهاية الشهر الجاري بناءً على التسريبات الأخيرة .

هل سبق لك تجربة هاتف من الهواتف المخصصة للألعاب ؟

شاركنا رأيك بالتعليقات ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى