اتش تي سيالهواتف الذكية

إتش تي سي وايلد فاير إي لايت – HTC Wildfire E lite سعر ومواصفات هاتف الميزانية المنخفضة رسميًا

هاتف جديد مناسب لأصحاب الميزانية المنخفضة

تختار HTC التايوانيّة الهواتف التي سيتم إطلاقها في السوق بعناية حيث أعلنت الشركة عن الهاتف الجديد ذو الميزانية المتوسطة إتش تي سي وايلد فاير إي لايت – HTC Wildfire E lite.

إتش تي سي وايلد فاير إي لايت

مواصفات إتش تي سي وايلد فاير إي لايت

يعتبر الهاتف هاتفًا ذكيًا اقتصاديًا وينعكس ذلك في التصميم، وفيما يتعلّق بالشاشة يحتوي الجهاز على شاشة LCD بمقاس 5.45 إنش، وتستخدم الشاشة نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 18: 9 ولكن الشاشة تحتوي على قدر كبير من الحواف، يحتوي الإطار العلوي على الكاميرا الأمامية بالإضافة إلى الفلاش والسماعة الأمامية.

إتش تي سي وايلد فاير إي لايت - HTC Wildfire E lite سعر ومواصفات هاتف الميزانية المنخفضة رسميًا

وفيما يتعلّق بالمعالج، يعمل الجهاز بمعالج من نوع MediaTe Helio A20، بالإضافة لذلك يقترن المعالج بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 2 جيجابايت، وفيما يتعلّق بالتخزين الداخلي، يحتوي الهاتف على ذاكرة تخزين داخلية بسعة 16 جيجا بايت، ويمكن زيادتها عبر microSD.

اقرأ أيضًا.. ديزاير 21 برو 5 جي من HTC مواصفات وميزات الهاتف الجديد

بالإضافة إلى ذلك يحتوي الهاتف على كاميرا بدقة 8 ميجابكسل في الجانب الخلفي بالإضافة إلى كاميرا للعمق، وفيما يتعلّق بالكاميرا الأماميّة يحتوي الجهاز على كاميرا بدقّة 5 ميجابيكسل، حيث تمّ وضع الكاميرات في الخلف بشكل أفقي ويأتي الفلاش بجانب الكاميرات.

إتش تي سي وايلد فاير إي لايت - HTC Wildfire E lite سعر ومواصفات هاتف الميزانية المنخفضة رسميًا

يعمل اتش تي سي وايلد فاير إي لايت الجديد بنظام تشغيل أندرويد 10 (إصدار Go) والذي يُعتبرُ إصدارًا مُبسّطًا لأندرويد 10 تمّ تخصيصه للهواتف الذكيّة منخفضة التكلفة، وفيما يتعلّق بالبطارية يحتوي الهاتف على بطارية 3000 مللي أمبير تحت الغطاء، والتي يتم شحنها عبر منفذ microUSB القديم، بالإضافة لذلك يحتوي الهاتف على مستشعر للبصمات، حيث استطاعت الشركة وضع المستشعر في الخلف.

سعر إتش تي سي وايلد فاير إي لايت

بالنسبة إلى تفاصيل الأسعار وأماكن توافر الهاتف، فإن هاتف إتش تي سي وايلد فاير إي لايت  HTC Wildfire E Lite يحمل سعرًا قدره 1549 راند جنوب إفريقي أي ما يعادل 103 دولارًا أمريكيًا في جنوب إفريقيا، بينما في روسيا  سيتم بيع الهاتف الذكي بسعر 7790 روبل روسي أي ما يعادل 104 دولارًا أمريكيًا.

هل تعتبر أن الهاتف يحمل المواصفات الرئيسية والتي تميزه عن غيره؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى