الهواتف الذكيةموتورولا

موتورولا تخطط لإطلاق مجموعة هواتف ذكية في الربع الأول من 2021

هواتف جديدة من موتورولا في 2021

أفادت تقارير تقنيّة أنّ شركة موتورولا الأمريكيّة تستعد لإطلاق عددٍ من الهواتف الذكيّة في الربع الأوّل من عام 2021، حيث ظهر اليوم هاتف يحمل اسم “Bullitt Motorola Defy” على Geekbench، وتشير القائمة إلى أنّ الهاتف يحمل الاسم الرسمي باثينا bathena.

وبحسب تقرير آخر، ظهر نفس الهاتف باسم أثينا Athena في جوجل بلاي كونسول، ويُقال أيضًا أنّ الهاتف ظهر باسم Motorola Defy و bathena و Athena في قائمة الأجهزة المدعومة من Google Play Console، ووفقًا للتقارير من المحتمل أن يكون الهاتف Motorola Athena و Defy هم نفس الأجهزة.

هواتف جديدة من موتورولا

ووفقًا لقائمة Geekbench سيأتي هاتف Athena بذاكرة وصول عشوائي (Ram) بسعة 4 جيجابايت، وفيما يتعلق بنظام التشغيل من المتوقّع أن يأتي الهاتف بنظام التشغيل أندرويد 10.

اقرأ أيضًا.. موتورولا ابيزا Motorola Ibiza يظهر بمواصفاته الرئيسية على منصة اختبارات الأداء Geekbench

تجدر الإشارة إلى أنّ الجهاز ظهر في القائمة بمعالج كوالكوم وبتردد أساسي يبلغ 1.80 جيجاهرتز، حيث سجّل الهاتف 1523 نقطة في الاختبار أحادي النواة، فيما سجّل 5727 نقطة في اختبارات Geekbench متعددة النواة. 

ومن جهةٍ أخرى تكشف قائمة جوجل بلاي كونسل أنّ الجهاز يحتوي على معالج كوالكوم والذي يملك رقم طراز sm6115، ويقترن بوحدة معالجة الرسومات Adreno 610. تظهر القائمة أنّ الهاتف يحتوي على معالج كوالكوم سناب دراجون 662، بالإضافة إلى أنّه يقترن بـ 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (RAM). 

موتورولا
موتورولا

وبحسب الصورة التي ظهرت على جوجل بلاي كونسل، فإنّ الهاتف سيحتوي على شاشة من الممكن أن تكون دقتها 720 × 1600.

وفيما يتعلّق بالتفاصيل الأخرى مثل سعة البطّارية بالإضافة للكاميرا، فلم تُعرف بعد، لأن الهاتف لم يتم الإعلان عنه رسميًا.

ما رأيك في هذه الأجهزة؟ شاركنا رأيك في التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى