الهواتف الذكيةموتورولا

موتورولا ابيزا Motorola Ibiza يظهر بمواصفاته الرئيسية على منصة اختبارات الأداء Geekbench

تسريب جديد يظهر مواصفات موتورولا ابيزا

تستعد شركة موتورولا لإطلاق هاتفها موتورولا ابيزا Motorola Ibiza، حيث كشفت بعض التقارير مسبقًا عن الأسماء الرمزية لهواتف موتورولا القادمة والتي من المتوقّع أن تطلقها هذا العام، وهي ايبزا وكابري ونيو، واليوم ظهر هاتف ايبزا على منصّة GeekBench لاختبار الأداء والتي كشفت عن بعض التفاصيل والمواصفات.

وسنوضّح في هذا المقال عبر رقمي TV كافة تفاصيل ومواصفات الهاتف التي ظهرت على منصّة GeekBench 

مواصفات موتورولا ابيزا

ظهر الهاتف برقم الطراز XT2137-2، بالإضافة لذلك تم إدراج الهاتف ليعمل بنظام التشغيل أندرويد 11، وفيما يتعلّق بالمعالج فالجهاز مدعوم بمعالج ثماني النواة من كوالكوم، ومن المتوقّع أن يكون المعالج هو سناب دراجون 480 بحسب التسريبات، حيث يعتبر المعالج الأرخص من كوالكوم والذي يدعم الـ 5G.

ويتميّز المعالج أيضًا باستهلاكٍ منخفض للبطّارية ويستطيع هذا المعالج أيضًا معالجة الرسوميّات بنسبة 100% مقارنة بالجيل السابق، بالإضافة لقدرة هذا المعالج على معالجة ما نسبته 70% من تطبيقات الذكاء الاصطناعي.

موتورولا ابيزا Motorola Ibiza يظهر بمواصفاته الرئيسية على منصة اختبارات الأداء Geekbench

تجدر الإشارة إلى أنّ الهاتف ظهر على المنصّة بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 6 جيجابايت، بالإضافة لذلك تم اختبار أداء الجهاز على Gekbench 4 حيث حصل على 2466 في الاختبار أحادي النواة، في حين حصل على 6223 نقطة في ما يتعلّق بالاختبار متعدد النواة، بالإضافة لذلك وبحسب ما أوضحت التسريبات سيتميّز الجهاز باتصال واي فاي مزدوج النطاق.

هل استخدمت هواتف موتورولا مسبقًا؟ شاركنا رأيك في التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى