الساعات الذكيةريلمي

مواصفات ريلمي ووتش 2 برو Realme Watch 2 Pro تنكشف في أول التسريبات

تسريبات تكشف تصميم و بعض مواصفات الساعة القادمة ريلمي ووتش 2 برو

ذكرت التقارير الأسبوع الماضي أن ريلمي تستعد لإطلاق ريلمي ووتش 2 و ريلمي ووتش 2 برو وعلى الرغم من أن الشركة لم تكشف عن أي تفاصيل حول هذه الأجهزة القابلة للارتداء حتى الآن، فقد حصلت ريلمي ووتش 2 على شهادة لجنة الاتصالات الفدرالية FCC التي كشفت لنا عن تصميمها ومواصفاتها الكاملة. واليوم، كشفت شهادة اللجنة عن تفاصيل جديدة تتعلق بالإصدار ريلمي ووتش 2 برو القادم.

أحدث التسريبات حول ريلمي ووتش 2 برو

لقد أكدت شهادة لجنة الاتصالات الفدرالية FCC اسم كل من الساعتين ريلمي ووتش 2 و ريلمي ووتش 2 برو.

ريلمي ووتش 2 برو

تظهر ساعة ريلمي ووتش 2 برو برقم الطراز RMA2006 على FCC. تُظهر الشهادة مباشرة أن اسم الجهاز هو realme Watch 2 Pro. على الرغم من أن مستندات الشهادة لم يتم تحميلها بالكامل حتى الآن ، فإننا نرى تصميم قرص الساعة له شكل مربع بزوايا مستديرة.

كما هو موضح في مخطط الساعة، توجد قواطع للإطار الخارجي في الأعلى والأسفل والتي ستكون موضع الأشرطة. وعلى الجانب، نرى قطعًا آخر يمكن أن يكون لزر تحكم في الساعة.

علاوة على ذلك ، تُظهر قائمة FCC أن مصدر الطاقة سيحمل رقم الطراز XE205. فقد التحقق من ذلك في شهادات أخرى مثل UL Demko، حيث تم اعتماده ببطارية 390 مللي أمبير. يشير هذا إلى أن الطراز Pro سيحتوي على بطارية أكبر قليلاً من الطراز العادي.

اقرأ أيضًا: مواصفات و سعر ريلمي ووتش اس برو Realme Watch S Pro و اس ماستر ايديشن وريلمي بودز اير برو رسميًا

مواصفات و تصميم ريلمي ووتش 2

ريلمي ووتش 2 التي حصلت على رمز الطراز RMW2008 تحتوي على زر تشغيل على جانبها الأيمن وتتميز بشاشة لمس ملونة TFT قياس 1.4 إنش بتبلغ 320 × 320 بكسل مثل الجيل الأول من الساعة.

ستحصل الساعة على أحزمة السيليكون القابلة للفصل مع شعار ريلمي Dare To Leap التي رأيناه بالفعل على الجهة الخلفية لعدد قليل من هواتفها الذكية.

اقرأ أيضًا: ريلمي واتش – Realme Watch | رسميًا بسعر منخفض

ريلمي ووتش 2

وتمامًا مثل الإصدار السابق، تحتوي ريلمي ووتش 2 على مستشعر معدل ضربات القلب و ميزة SPO2 أو تتبع مستوى تشبع الأكسيجين في الدم ، بالإضافة إلى ميزة مقاومة للغبار والماء IP68. ومع ذلك، فهو يتضمن الآن بطارية أكبر بكثير سعتها 305 مللي أمبير.

تحتوي ريلمي ووتش 2 على تقنية بلوتوث 5.0 BLE مدمجة للاتصال، ولكنها متوافقة فقط مع أندرويد 5.0 والإصدارات الأحدث. وقد تحصل الساعة الذكية على دعم iOS بحلول الوقت الذي تصل فيه إلى السوق.

اقرأ أيضًا: ريلمي ووتش اس Realme Watch S رسميًا – المواصفات و السعر

تبلغ أبعاد الساعة 257.6 × 35.7 × 12.2 ملم وستأتي مع أوضاع التمرين وعداد الخطوات التلقائي وتتبع النوم وإشعارات الرسائل والمكالمات الواردة، ستحتوي أيضًا على وضع التأمل والموسيقى وأدوات التحكم في الكاميرا. وبالنظر إلى المعلومات التي كشفت عنها لجنة الاتصالات الفيدرالية FCC ، يبدو أن ريلمي ووتش 2 لن تحصل على الكثير من التحديثات مقارنة بالإصدار السابق.

اقرأ أيضًا: ريلمي اكس 7 برو Realme X7 Pro وصل | شحن سريع 65 واط!

ما هي التحسينات التي تتوقع أن يحصل عليها الإصدار برو من ساعو ريلمي ووتش 2؟ أخبرنا عبر التعليقات…

زر الذهاب إلى الأعلى