أخبار الشركاتأنظمة تشغيلالهواتف الذكيةموتورولا

موتورولا موتو جي برو Motorola Moto G Pro بتحديثات جديدة

موتورلا موتو جي برو يحصل على تحديث أندرويد 11

لم تكن موتورولا من الشركات الرائدة في تسليم التحديثات في الوقت المناسب مؤخرًا . وفي الواقع ، لا يزال بعض المستخدمين للعديد من أجهزة “موتورولا” ينتظرون إصدار Android 10، ولكن قد تتحسن الأمور بالنسبة لمالكي موتورولا موتو جي برو Moto G Pro.

تحديث أندرويد 11 لهاتف موتورولا موتو جي برو

موتورولا موتو جي برو Motorola Moto G Pro بتحديثات جديدة

وفقًا لبوابة التحديث الرسمية، يوجد بالفعل تحديث رسمي لنظام تشغيل Android 11 لهاتف موتورولا موتو جي برو في المملكة المتحدة.

ورغم أن التحديث وصل منذ 21 يناير ، إلا أنه لم يلفت انتباهنا سوى الآن ، حيث لم يحدث أي ضجة حول هذا الموضوع. إلى أنْ أكد أحد المسربين المشهورين في منتدى Motorola أنه يتم تنزيله على هواتف Moto G Pro الخاصة بهم. ولم يمضِ وقت طويل بعد ظهور “سكرين شوت” لشاشة التحديث على Reddit لحزمة 1.1 جيجابايت، كما يشير إلى أن تصحيحات الأمان لشهر يناير 2021 هي جزء من التحديثات.

ومع أنه لا يوجد تغيير مفصل حتى الآن ، ولكن يمكن للمستخدمين طبعًا توقّع جميع الميزات الجديدة التي تأتي أساسًا مع Android 11.
أشياء مثل المحادثات الجديدة والفقاعات والوسائط وعناصر التحكم في الجهاز والأذونات لمرة واحدة ومسجل الشاشة المدمج ، على سبيل المثال لا الحصر. (يمكنك التوجه إلى مراجعة Android 11 لمزيد من المعلومات).

موتورولا موتو جي برو Motorola Moto G Pro بتحديثات جديدة
موتورولا موتو جي برو

اقرأ أيضًا .. مواصفات وسعر موتورولا ايدج اس Motorola Edge S ومميزات رائعة رسميًا

ومن الرائع أن نرى موتورولا تبدأ جهود تحديث Android 11 ، إلا أنه من الغريب بعض الشيء أن يحصل ذلك أولًا في موتورولا موتو جي برو Moto G Pro من بين جميع الطرز التي وعدت الشركة رسميًا أنها ستعمل في النهاية على Android 11.
فقد كان شعارها في الجدول الزمني المتاح للطرح هو: “يبدأ في الأشهر القادمة ، في انتظار دعم الشركاء”.

موتورولا موتو جي برو Motorola Moto G Pro بتحديثات جديدة

ومع ذلك ، فإن النظر عن قرب إلى Moto G Pro يذكرنا بسرعة أنه جزء من برنامج Android One من Google. وهذا يفسر بالتأكيد سرعة تسليم Android 11 لهذا الطراز. وعلى الرغم من حقيقة كونه نفس الجهاز تقريبًا بشكل أساسي ، فإن جهاز Moto G Stylus الأمريكي لم يحصل على التحديث بعد. حيث هذا الأخير لا يعمل بأندرويد ون Android One.

اقرأ أيضًا .. هواتف موتورولا Motorola التي ستحصل على تحديث أندرويد 11

مواصفات موتورولا موتو جي برو

موتورولا موتو جي برو Motorola Moto G Pro بتحديثات جديدة

يأتي الهاتف بوزن 192 جرامًا وأبعاد 158.6 × 75.8 × 9.2 مم ، ويعمل بمعالج ثماني النواة من كوالكوم سنابدراغون SDM665 – بدقة تصنيع 11 نانومتر، ومعالج رسوميات أدرينو 610 . كما يعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 10 مع واجهة Android One.

شاشة الهاتف من نوع شاشة IPS LCD مقاس 6.5 إنش ودقة 1080×2300 بكسل ، مع كثافة بكسلات 400 في الإنش ، وتدعم 16 مليون لون. ويحتوي الجهاز على ذاكرة وصول عشوائي (رام) 4 جيجابايت ، مع ذاكرة تخزين 128 جيجابايت.

الكاميرات: واحدة أمامية عريضة بدقة 16 ميجابكسل وفتحة عدسة f/2.0 ، بالإضافة إلى كاميرا ثلاثية خلفية (الأساسية بدقة 48 ميجابكسل، وفتحة عدسة f/1.7 + والثانية بدقة 16 ميجابكسل، وفتحة العدسة f/2.2 + والثالثة عدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل، وبفتحة f/2.2).

بطارية الهاتف من الليثيوم بوليمر، سعتها 4000 مللي أمبير في الساعة وتدعم الشحن السريع بقدرة 15 واط ، كما يدعم تقنية الاتصال قريب المدى NFC ، ويحتوي على منفذ سماعات 3,5 ملم ، ويتوفر باللون الأزرق النيلي.

سعر الهاتف موتورولا موتو جي برو

يبدأ الهاتف من 330 يورو ما يعادل 360 دولارًا أمريكيًا و5800 جنيهًا مصريًا.

والآن ما رأيك في تحديثات ومواصفات الهاتف من موتورولا ؟ هل تفكر باقتنائه ؟ شاركنا التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى