أجهزة الصوت والسماعاتابل

ايربودز برو 2 AirPods Pro كشف موعد الإطلاق في أحدث التسريبات حول سماعات ابل القادمة

تسريبات جديدة حول سماعات ابل ايربودز برو 2

يبدو أن أبل تعمل حاليًا على تطوير طراز آخر من سماعات ايربودز برو AirPods Pro بعد وقت قصير من وصول سماعات الرأس الرائعة AirPods Max إلى السوق. فقد كشفت أحدث التقارير مؤخرًا عن بعض التفاصيل التي تتعلق بالسماعات القادمة واليوم سنوضَح لكم في هذا المقال عبر رقمي TV أبرز ما جاء في أحدث التسريبات حول موعد إطلاق السماعات الجديدة ايربودز برو 2.

موعد إطلاق ايربودز برو 2 حسب التسريبات

كشفت أحدث التقارير أن تاريخ الإصدار المحتمل لسماعات ايربودز برو 2 قد يكون في النصف الأول من عام 2021.

ايربودز برو 2 AirPods Pro كشف موعد الإطلاق في أحدث التسريبات حول سماعات ابل القادمة
2 AirPods Pro

تأتي المعلومات من DigiTimes في تقريرها حول شركة Winbond التي من المتوقع أن تزوّد الشركة بشرائح الذاكرة للجيل الثاني من سماعات AirPods Pro التي ستطلق في النصف الأول من العام. ووفقًا للمصدر، تعمل Winbond بكامل طاقتها على خطوط الإنتاج الخاصة بها.

وذكرت مدونة صينية أخرى أن 2 AirPods Pro سيتم إصداره في أبريل، مصحوبًا بجهاز iPhone SE من الجيل الثالث. ومع ذلك، لم يقدم التقرير أي معلومات إضافية حول سماعات AirPods Pro، فقط أن علبة الشحن اللاسلكي ستكون مختلفة قليلاً من حيث الأبعاد عن ايربودز برو الأصلية.

علاوة على ذلك ، كشفت تسريبات سابقة أن شركة أبل ستجعل الجيل الثاني من AirPods Pro أكثر إحكاما ، مع إزالة الجذع البارز في الأسفل. وإذا قامت الشركة بتنفيذ ذلك، فإن السماعات الجديدة ستشبه قليلاً سماعات Samsung Galaxy Buds و Google Pixel Buds.

في الوقت الحالي، لم تتوفر أي تسريبات أخرى حول شكل ومواصفات 2 AirPods Pro، ولكن إذا كانت الشائعات المذكورة أعلاه صحيحة، فيمكننا توقع رؤية المزيد من التسريبات والمعلومات في الأسابيع المقبلة.

اقرأ أيضًا: ايربودز برو 2 – AirPods Pro 2 قد تأتي بحجمين مختلفين

مواصفات ايربودز برو

أطلقت آبل سماعتها اللاسلكية الجديدة ايربودز برو – AirPods Pro في أكتوبر العام الماضي، حيث تتميز بعزل الضوضاء بشكل خاص، لا سيما عند ركوب الطائرات مثل سماعات Bose 700 و Sony WH-1000XM3.

وقامت أبل بإضافة اثنين من الميكروفونات في كل سماعة، وذلك لتقوية نظام عزل الصوت المسموع في الخلفية.

AirPods Pro
AirPods Pro

ويختلف تصميم AirPods Pro عن AirPods الإصدار السابق من حيث الهيكلية، وتأتي مقاومة للعرق ورشات المياه أيضًا، كما تأتي بثلاثة أحجام مختلفة من السيليكون الذي يدخل في الأذن.

تعمل السماعة بشريحة من شركة أبل يطلق عليها H1 مهمتها الأولى هي عزل الضوضاء في الوقت الفعلي، ومعالجة الصوت والاستجابة للمساعد الصوتي Siri.

وتقول أبل أن الساعة تعمل لمدة 4 ساعات ونصف مع تفعيل ميزة عزل ضوضاء، و 24 ساعة مع علبة الشحن. تأتي السماعة مع علبة شحن على شكل مستطيل وتشحن لاسلكيًا أيضًا.

ايربودز برو
AirPods Pro

اقرأ أيضًا: ايربودز برو لايت AirPods Pro Lite من آبل قادمة بدون ميزة إلغاء الضوضاء ANC

ما هي التحسينات التي تتوقع أن تضيفها أبل لسماعات ايربودز برو 2؟ أخبرنا عبر التعليقات…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى