تطبيقات وألعاب الهواتف

ببجي موبايل PUBG Mobile تحصل على موعد جديد لإطلاقها في الهند

تأجيل إطلاق ببجي موبايل في الهند بعد تمديد حظر التطبيقات الصينية

يبدو أن ببجي موبايل PUBG Mobile لن تتوفر في المستقبل القريب في الهند حيث رفضت الحكومة الهندية مرة أخرى إلغاء حظرها على التطبيقات الصينية، وفقًا لتقرير صادر عن Livemint. سنوضّح لكم في هذا المقال عبر رقمي TV أبرز التفاصيل التي تتعلق بتأجيل موعد إطلاق ببجي موبايل في الهند والأسباب التي دفعت الحكومة إلى ذلك.

تأجيل إطلاق ببجي موبايل في الهند

ويأتي هذا القرار على الرغم من أن شركة Krafton الشركة الأم لببجي موبايل قد انفصلت عن شركة Tencent الصينية وتخطط لنشر التطبيق ذاتيًا في الهند.

ببجي موبايل PUBG Mobile تحصل على موعد جديد لإطلاقها في الهند
PUBG Mobile

يقال إن الشركة تعمل على إصدار الهند فقط من ببجي موبايل. ورغم ذلك، يبدو أن الحكومة لا تزال تعتبر PUBG Mobile تطبيقًا من أصل صيني. قد يكون هذا هو السبب في عدم حصولها على الضوء الأخضر من وزارة الإلكترونيات وتكنولوجيا المعلومات (MeitY). وبحسب المصدر، تقول الوزارة إن إطلاق ببجي موبايل في الهند لن يكون متاحًا حتى أواخر مارس 2021.

اقرأ أيضًا: ببجي موبايل 2.0 PUBG Mobile تدخل مرحلة التطوير وتسريبات تكشف موعد إطلاقها

لا يزال هناك بعض الأمل لعودة تطبيق تيك توك أيضًا، فقد قال المتحدث باسم الحكومة لممثل TikTok” نحن نقوم بتقييم الإشعار وسنرد عليه بالقرار المناسب. كانت TikTok من بين أولى الشركات التي امتثلت لتوجيهات حكومة الهند الصادرة في 29 يونيو 2020″. يشير هذا إلى أن الحكومة ستقيم التطبيقات على أساس كل حالة على حدة، حتى أن TikTok يمكنه العودة التي طال انتظارها إلى البلاد قريبًا.

بينما لا يزال مصير ببجي موبايل PUBG Mobile في الهند غير معروف إلى حد كبير ، رغم أن الكثيرون يتطلعن حاليًل إلى الإصدار الجديد PUBG Mobile 2.0 والتي تم التأكد من أن اللعبة قيد التطوير ومن المحتمل إطلاقها في وقت لاحق من هذا العام.

ببجي موبايل 2.0 قادمة خلال هذا العام

أكّد الرئيس التنفيذي لشركة Krafton، الشركة الأم لـ PUBG، أنه مصمم على توسيع ألعاب الشركة إلى أبعد من النجاح الأول الذي حققته الشركة”. وأكد أن Krafton ستطلق لعبة Battle Royale جديدة للهواتف المحمولة تستند إلى ببجي ولعبة ببجي أخرى لوحدات التحكم وأجهزة الكمبيوتر في عام 2021. بالإضافة إلى ذلك، ستكون هناك لعبة تدور أحداثها في عالم PUBG بعد ثلاثة قرون من الجدول الزمني للعبة الأصلية.

ببجي موبايل 2.0 PUBG Mobile تدخل مرحلة التطوير وتسريبات تكشف موعد إطلاقها
ببجي موبايل 2.0

اقرأ أيضًا: ببجي موبايل – PUBG Mobile نصائح و حيل تساعد على احتراف اللعبة

لم يتم التعرف على السبب الحقيقي وراء قيام Krafron بتطوير PUBG Mobile 2.0 نظرًا لأنها تجني الكثير من الأرباح من اللعبة الأصلية على الرغم من حظرها في الأسواق الرئيسية مثل الهند. ومع ذلك، فإن الإطلاق الناجح للنسخة الثانية من اللعبة سيمنح الاستوديو المزيد من الثقة وكسب المزيد من اللاعبين.

اقرأ أيضًا: ببجي موبايل PUBG Mobile الموسم 16 يقدّم إضافات ومكافآت جديدة للاعبين

يتجه كرافتون إلى الاكتتاب العام وستلعب العناوين الجديدة دورًا كبيرًا في تحديد القيمة التي يراها المستثمرون المحتملون فيها. ربما ستدرج PUBG Mobile 2.0 أيضًا بعض عناصر اللاعب الفردي لتكملة طبيعة اللعبة المتأصلة متعددة اللاعبين.

وذكر تقرير لشركة MTN أن إطلاق PUBG 2.0 سيكون أمرًا حاسمًا بالنسبة لاستوديو Krafton حيث تستكشف الشركة إمكانية طرح الاكتتاب العام. من غير المعروف متى قد يحدث الاكتتاب العام ، لكن رد الفعل الإيجابي القوي لإطلاق PUBG 2.0 قبل الاكتتاب العام يبشر بالخير للشركة.

بعد ذلك، من المتوقع إطلاق اللعبة في وقت متأخر من هذا العام أو أوائل العام المقبل، وذلك اعتمادًا على مراحل تطويرها. ويشير تقرير MTN إلى أن موعد الاكتتاب العام قد يتم في أواخر عام 2022.

اقرأ أيضًا: ببجي PUBG تضيف ميزة تسمح للّاعبين باستخدام الأسلحة أثناء قيادة المركبات

هل أنت من عشاق ببجي موبايل أم فورتنايت ؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى