أخبار الشركاتالأجهزة والمواضيعالهواتف الذكيةموتورولا

موتورولا ايدج اس Motorola Edge S (نيو nio) سيظهر باسم آخر خارج الصين

مثلما وعدت، ستعلن شركة Motorola غدًا عن إطلاقها الرئيسي للهاتف الجديد في الصين والمعروف باسم موتورولا ايدج اس Edge S ، ومن المتوقع أيضًا الإطلاق الدولي في المستقبل، ونقدم لكم عبر رقمي تي في بعض التفاصيل.

موتورولا ايدج اس Motorola Edge S (نيو nio) سيظهر باسم آخر خارج الصين


من الممكن أن يعمل الهاتف موتو جي 100 –  Moto G100 بمعالج سنابدراجون Snapdragon 870.
الجهاز الذي كان يُعرف سابقًا بالاسم الرمزي “nio” سيصل إلى الأسواق الدولية باسم Motorola Moto G100، وفقًا للمعلومات التي شاركها المسرب الشهير إيفان بلاس.

وكانت قد أكدت موتورولا في ديسمبر العام الماضي أنها ستقدم المعالج Snapdragon 800 في سلسلة Moto G في عام 2021 .ويبدو أن Moto G100 سيكون الهاتف الذي سيعمل بهذا المعالج في الصين.

وسيعمل موتورولا ايدج اس Moto Edge S بمعالج Snapdragon 870 الذي تم الإعلان عنه حديثًا. ومن المتوقع أن تكون نفس مجموعة المعالجات داخل  Moto G100، على الرغم من أنه لا يمكن استبعاد استخدام Snapdragon 865 الأقدم.

مواصفات موتورولا ايدج اس

موتورولا ايدج اس Motorola Edge S (نيو nio) سيظهر باسم آخر خارج الصين

يقال أن الهاتف سيأتي مع شاشة بحجم 6.7 إنش بدقة FHD+ ومعدل تحديث يبلغ 105 هيرتز، ومستشعر بصمة مثبت على الجانب.

المعالج: وفقًا لما جاء على حساب  Lenovo Weibo، سيكون هاتف Motorola Edges S  أول هاتف في العالم يعمل بمعالج Snapdragon 870  الجديد 2021 بتقنية 7 نانومتر، كما يعمل بنظام التشغيل الأحدث أندرويد 11 إلى جانب واجهة ZUI .

سيأتي هاتف موتورولا ايدج اس بذاكرة وصول عشوائي (رام) 8/12 جيجابايت، مع ذاكرة تخزين 128/256 جيجابايت.

سيحتوي الهاتف على كاميرا خلفية رباعية العدسة ، فيها الكاميرا الرئيسية بدقة 64 ميجابكسل، مع كاميرا أمامية مزدوجة بدقة 16 و 8 ميجابيكسل.

يأتي موتورولا ايدج اس مع بطارية كبيرة سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة، بينما لا توجد أخبار أكيدة حول سرعة شحن الجهاز، الذي سيتوفر بالألوان الأبيض والفضي والأزرق.

موتورولا ايدج اس Motorola Edge S (نيو nio) سيظهر باسم آخر خارج الصين

ومن ناحية أخرى، تخطط موتورولا للاستفادة من هذه القوة الإضافية لتحويل الهاتف الذكي إلى حاسوب من خلال قاعدة تثبيت تشبه قاعدة Samsung DeX بعد أن يتم تثبيت Moto G100 في حامل HDMI جديد.

اقرأ أيضًا .. موتورولا إيدج إس – Edge S مميزات جديدة مسربة قبل الإعلان
من المقرر أن يتم الكشف عن  Motorola G100، الذي سيتم بيعه باللون الأخضر Iridescent ، في وقت لاحق من هذا الربع، وسيصاحبه في النهاية هاتفا Moto G10 و  Moto G30.

هل تعجبك سلسلة هواتف موتورولا ؟ هل تفكر باقتنائها ؟ أخبرنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى