الساعات الذكيةون بلس

ون بلس ووتش OnePlus watch تظهر في تسريبات جديدة تؤكد اقتراب موعد إطلاقها

ون بلس ووتش تحصل على المزيد من الشهادات

أكدت شركة ون بلس أنها تعمل بالفعل على تطوير الساعة الذكية ون بلس ووتش، وأضافت أيضًا أنها تتعاون مع جوجل لتحسين تفاعل نظام التشغيل Wear OS مع هواتف الأندرويد وأجهزة Android TV.

لقد تم تأكيد الإعلان عن أول ساعة ذكية من ون بلس في بداية هذا العام، وفي الوقت الحالي، لم تتوفر حولها الكثير من المعلومات سوى أنها ستحصل على تصميم كلاسيكي مستدير. واليوم، تم الكشف عن المزيد من التسريبات التي تؤكد اقتراب موعد إطلاق ون بلس ووتش.

اقتراب موعد إطلاق ون بلس ووتش

يشير أحدث تسريب عبر تويتر إلى أن الجهاز على وشك الإعلان عنه قريبًا. تظهر قائمة من مكتب المعايير الهندية (BIS) أن OnePlus watch قد تم اعتمادها وستأتي في نوعين مختلفين وفقًا لأرقام الطراز W501GB و W301GB. ومن المتوقع أن يكون أحد الإصدارين متوافق مع تقنية Wi-Fi والآخر مع تقنية LTE.

اقرأ أيضًا: سعر ون بلس ووتش – OnePlus Watch في تسريبات مثيرة وسعر مغري

تسريبات ون بلس ووتش

ون بلس ووتش OnePlus watch تظهر في تسريبات جديدة تؤكد اقتراب موعد إطلاقها
OnePlus watch

لم يُعرف الكثير حتى الآن عن ساعة ون بلس ووتش ومواصفاتها، ومن المحتمل وبشكل كبير أن تنافس الساعات الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد.

 ساعة ون بلس الجديدة ستأتي بتصميم دائري كلاسيكي مما ينفي الشائعات التي تفيد بأنها تشبه ساعة أوبو. كذلك قد تستعير الشركة بعضًا من مواصفات تصميم ساعة فيفو.

اقرأ أيضًا: ون بلس باند OnePlus Band قادم لمنافسة شاومي باند

ون بلس ووتش OnePlus watch تظهر في تسريبات جديدة تؤكد اقتراب موعد إطلاقها
تصميم OnePlus watch

قد تتضمن الساعة شاشة من نوع OLED للمساعدة على توفير بطارية بأكبر عُمر ممكن، كما ستأتي بالطبع مع مجموعة من مميزات اللياقة البدنية التي أصبحت معيارًا في الوقت الحاضر في الساعات الذكية.

ومن المرجح أن تدعم الساعة مستشعر قياس معدل ضربات القلب، ومراقبة الأكسجين في الدم، ومميزات أخرى مثل تحليل النوم وتتبع التمارين.

وبالنظر إلى الشعبية المتزايدة للساعات الذكية والأجهزة القابلة للارتداء، سيكون من المثير رؤية الساعة الذكية من ون بلس، والتي بالتأكيد ستكون منافسة بشكل مباشر لساعة Oppo التي تم إطلاقها مؤخرًا.

اقرأ أيضًا: ون بلس ووتش OnePlus Watch قادمة بإصدار خاص مستوحى من Cyberpunk 2077

هل برأيك ستكون ون بلس قادرة على المنافسة بساعة ون بلس ووتش الجديدة واقتحام سوق الساعات الذكية بقوة؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى