الهواتف الذكيةسامسونج

مواصفات سامسونج جالكسي اى 72 – Galaxy A72 وتفاصيل حول تقنية الشحن في أحدث التسريبات

تفاصيل تقنية الشحن السريع في هاتف سامسونج جالكسي اى 72 القادم

تستعد شركة سامسونج حاليًا لإطلاق هاتف سامسونج جالكسي اى 72 ضمن هواتف الفئة المتوسطة حيث تشير التوقعات أن الشركة تخطط لإطلاقه قريبًا. لقد ظهر الهاتف الجديد مؤخرًا في منصة اختبار الأداء Geekbench و في بعض التسريبات التي كشفت لنا عن بعض المواصفات المتوقعة للهاتف. واليوم، حصل على شهادة TÜV Rheinland لنظام الشحن السريع والآمن التي قدمت لنا بعض المعلومات حول تقنية الشحن التي سنوضحها لكم اليوم في هذا المقال عبر رقمي TV.

أحدث التسريبات حول سامسونج جالكسي اى 72

سامسونج جالكسي اى 72

هاتف سامسونج الذي يحمل أرقام طراز SM-A725F / DS و SM-A725F حصل على شهادة TÜV لنظام الشحن السريع والآمن من هيئة السلامة الألمانية TÜV Rheinland. كان رقم الطراز هذا قد ظهر بالفعل على شهادات مثل BIS، و من المحتمل أن يكون الهاتف سامسونج جالكسي اى 72 القادم وفقًا للتقارير السابقة.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اى 72 – Galaxy A72 تسريب نموذج كامل من الألمونيوم للهاتف يكشف تصميمه بدقة

تُظهر الشهادة المذكورة أن الجهاز يدعم الشحن السريع 9V عند 2.77A، أي ما يقارب شحن بقدرة 25 واط الموجود بالفعل في الإصدار السابق Galaxy A71. وبالمثل، من المفترض أن الهاتف Galaxy A52 يأتي أيضًا بنفس تقنية الشحن مثل الجيل الأخير A51.

تقنية الشحن في سامسونج جالكسي اى 72

إذا تبين أن هذه التسريبات صحيحة، فإنه من المتوقع رؤية نفس سعة البطارية (4500 مللي أمبير) في هاتف سامسونج جالكسي اى 72. وعلى عكس الشائعات التي ظهرت مبكرًا، سيصل Galaxy A72 في الغالب مع اكميرا خلفية رباعية العدسة ويقال إن العدسة الأساسية ستكون بدقة 64 ميجابكسل مثل A71.

قد يأتي الهاتف الجديد بمنفذ USB-C ومقبس سماعة الرأس في الجزء السفلي بجوار منفذ السماعة والميكروفون، بينما توجد أزرار الطاقة والتحكم في مستوى الصوت على الجانب الأيمن.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اى 72 – Samsung Galaxy A72 يظهر لأول مرة في صور بدقة عالية 5K

تشير التقارير أيضًا إلى أن الجهاز سيحصل على الأرجح على نفس شاشة الإصدار السابق وهي AMOLED مقاس 6.7 إنش مع ثقب للكاميرا الأمامية على شكل حرف O.

تبلغ أبعاد الهاتف 165 × 77.4 × 8.1 ملم، وسيعمل بمعالج Snapdragon 720G مع ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجا بايت ، وسيتم تشغيل بنظام أندرويد 11.

من المتوقع أن يصل الجهاز بكل من اللون الأسود والأزرق والأبيض والبنفسجي. حتى الآن، تقول الشائعات الغامضة أن الطراز 4G للجهاز يمكن بيعه بسعر يتراوح بين 400 و 500 يورو / 486 و608 دولار ، في حين أن الطراز 5G يمكن أن يتراوح سعره ما بين 500 و 600 يورو/ 608 و730 دولار.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اى 72 – Samsung Galaxy A72 قد يحصل على كاميرات خلفية أقل من المتوقع

هل سبق وأن استخدمت أي من هواتف Galaxy A من قبل؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى