أخبار الشركاتابلالهواتف الذكية

آيفون 13 – iPhone 13 سيكون عرضاً مختلفاً لماذا؟

مع انتشار الشائعات من جميع أنحاء العالم، من المناسب التطرق إلى جوانب معينة ستجعل آيفون 13 – iPhone 13 صفقة مختلفة، ومن المفترض بحسب مصادر مختلفة أن أجهزة iPhone 2021 لن يكون لها تغيير جذري في التصميم لتتناقض تمامًا مع خط انتاج iPhone 12 الذي تم تجديده بالفعل والذي تم تقديمه في خريف العام الماضي، ولكن من المتوقع أن تجعل بعض التغييرات الملحوظة في الميزات الأشياء مثيرة للاهتمام.

تعرف على ميزات آيفون 13

هناك أقوال بأن شركة آبل تعمل على نماذج أولية لشاشات قابلة للطي، ولكن لم يكن هناك تقدم في تطوير هاتف قابل للطي في حد ذاته حتى الأن، وسيكون من الغيور للغاية التوقع بأن تطرح Apple جهاز iPhone قابل للطي لمنافسة منتجات Samsung و Motorola و Huawei هذا العام.

ونظرًا للتقدم البطيء في الإنتاج بسبب الوباء ستلتزم Apple لعام 2021 بأجهزة iPhone ذات الشاشة الواحدة، وهناك شائعات عن استخدام شركة آبل لقبiPhone 12S مع تغييرات طفيفة.

كان هذا هو الحال مع الهواتف في الماضي حيث وعلى سبيل المثال اتبعت أجهزة iPhone 5S و 6S و XS أسلافها المعززة مع الحد الأدنى من التعديلات في التصميم ويمكن أن يحدث شيء من نوع ما هذه المرة، ويعتقد أنه لن يكون رهانًا جيدًا على حساب مجموعة من الأجهزة الرائدة الجديدة التي ستكون سلسلة آيفون 13 – iPhone 13.

في هذا المقال عبر رقمي TV سيتم التطرق إلى بعض الأشياء التي من المتوقع أن تجعل آيفون 13 صفقة كبيرة عند الإطلاق.

بخصوص مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة من غير المألوف بالنسبة إلى iPhone، فقد كانت ميزة تحكم الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android لسنوات حتى الآن، وهناك احتمال في عام 2021 لأجهزة iPhone للترقية إلى هذه الميزة المهمة، لأنه وفي حالة الوباء عندما لا يكون من السهل على المستخدمين الذين يرتدون أقنعة تسجيل الدخول باستخدام خاصية بصمة الوجه Face ID، يمكن أن يوفر مستشعر بصمات الأصابع طريقة أخرى لهم لتسجيل الدخول إلى أجهزتهم.

آيفون 13

وعلى الرغم من ادعاءات بعض الموردين الصينيين بأن تصميم غلاف iPhone 13 سيكون مثل iPhone 12؛ تقول الشائعات أنه في أجهزة iPhone القادمة سيتم مواجهة احتمالية وجود كاميرا أمامية أقل تدخلاً من خلال أن يكون الشق أقل عرضًا، أو أن يكون الشق من نفس الحجم في العرض ولكن بارتفاع أصغر.

ومع ذلك، يمكن أن يكون هناك اختلاف واضح ولكن لا سيما مع مستشعر Face ID الموجود لتبقى الكاميرا الأمامية، والأرجح أن شق الكاميرا سيكون صغيراً جداً بالكاد يرى مع انخفاض في الارتفاع.

كانت معدلات تحديث الشاشة 120 هرتز وفي بعض الأحيان 144 هرتز إعدادًا شائعًا على الهواتف الذكية من المنافسين المباشرين لشركة Apple، على الرغم من أن هذا كان يجب أن يثني العلامة التجارية ويجبرها على تقديم شاشات 120 هرتز في سلسلة iPhone 12 – لكن هذا لم يحدث – تعوض شركات Apple الرئيسية الحالية عن وقت الاستجابة العالي هذا مع شاشات OLED والمعالجة السريعة.

آيفون 13

ومع ذلك ، يمكن طرح أجهزة iPhone 2021 بمعدل تحديث أعلى للشاشة – على الأقل 120 هرتز على البطاقات، وإذا كانت شركة Apple ستسحب هذا الأمر، فستضاعف معدلات التحديث من 60 هرتز على خط iPhone 12.

وتخلصت Apple من محول الطاقة الموجود في العلبة، ومن المحتمل أن يكون منفذ الشحن لا يجد مكانًا على iPhone القادم، الفكرة هي تقديم أجهزة iPhone التي تشحن لاسلكيًا وكخطوة في هذا الاتجاه قدمت شركة Apple بالفعل تقنية الشحن المغناطيسي MagSafe في iPhone 12، ووفقًا لما ذكره جون بروسر الذي قام بالتسريب البارز فإن هدف Apple النهائي هو عدم وجود منافذ.

وبكل الاحتمالات، المستقبل الذي لا يحتوي على منافذ هو أمر خيالي وكل ذلك، ولكن لجعل اللاسلكي هو المعيار الوحيد للتشغيل، سيتعين على Apple تعديل سرعات الشحن اللاسلكي بشكل كبير حتى يقبل المستخدمون التغيير.

وتأتي طرازات iPhone 12 Pro مع بعض التحسينات المثيرة على واجهة الكاميرا، وتشير الشائعات إلى أنه من المحتمل أن تكون هناك ترقيات في التشكيلة الجديدة لأجهزة iPhone بقيادة المتغيرات المتوقعة لـ iPhone 13 Pro و iPhone 13 Pro Max التي تحصل على مستشعر أكبر، أي الكاميرا في إعداد العدسة الثلاثية لن تكون واضحة.

بالإضافة إلى ذلك، من المرجح أن يصل استقرار تحويل المستشعر الموجود في iPhone 12 Pro Max إلى طرز iPhone 13 أيضًا، وهو تحسن ملحوظ يعد بصور أكثر استقرارًا في كل حالة إضاءة.

ويعتقد Ming-Chi Kuo، الذي يتمتع بسجل رائع في التنبؤ بالميزات القادمة في أجهزة Apple، أن العدسات فائقة الاتساع في طرازات iPhone 13 Pro تشهد زيادة في الفتحة من f / 2.4 إلى f / 1.8 للسماح بدخول المزيد من الضوء إلى العدسة و تقديم صور محسنة.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى