تطبيقات وألعاب الهواتف

سايبر بانك 2077 Cyberpunk تتلقى أول وأكبر تحديث طال انتظاره

سايبر بانك 2077 تتلقى تحديث يجلب إصلاحات وتحسينات على اللعبة

أصدرت شركة CD Projekt Redالتحديث الكبير الأول للعبة سايبر بانك 2077 Cyberpunk التي تعتبر واحدة من أغلى الألعاب المتوقعة في سوق الألعاب. فقد تعرضت مؤخرًا لمشاكل فنية وتقنية على بلايستيشن وإكس بوكس الجيل القديم، وأبلغ المستخدمون عن مشكلات خطيرة تتمثل في أعطال و خلل مرئي واضح فور إصدارها تقريبًا.

واليوم تم الإعلان عن أكبر و أول تحديث لعبة سايبر بانك 2077 سيجلب معه العديد من التحسينات التي طال انتظارها و سنوضحها لكم في هذا التقرير عبر رقمي tv.

مميزات تحديث سايبر بانك 2077 الأول

سيتوفر لإصدار العبة على أجهزة الحاسوب أجهزة الكمبيوتر، ووحدات التحكم، و منصة ستاديا. التحديث كبير نوعًا ما حيث يصل حجمه إلى 6-9 جيجا بايت على Steam، حوالي 1 جيجا بايت على GOG، وحوالي 16 جيجابايت على منصة إكس بوكس وبلايستيشن 4.

كما وعد المطورون، ركزوا في هذا التحديث على تحسين استقرار اللعبة. ستظهر التحسينات في الإصدار 1.2 والتحديثات الأخرى المخطط لها في المستقبل. كذلك، تم تصحيح قائمة كبيرة جدًا من العيوب فقد ركّز التحديث على استخدام الذاكرة والأعطال.

اقرأ أيضًا: حذف لعبة سايبر بانك Cyberpunk 2077 من متجر بلايستيشن رسميًا حتى إشعار آخر

سايبر بانك 2077 Cyberpunk تتلقى أول وأكبر تحديث طال انتظاره
سايبر بانك 2077

على وجه التحديد، تم تحسين الخوارزمية وفقًا للذاكرة التي يتم استخدامها من قبل أنظمة الشخصيات، والتفاعل مع العالم، والتنقل، ومقاطع الفيديو داخل اللعبة، وتأثيرات الليزر، والخرائط المصغرة، والأجهزة، والذكاء الاصطناعي، وحركة المرور، وتدمير البيئة، استخدام بطاقة الفيديو، وإصلاح الأخطاء التي تسببت في تعطل اللعبة وما إلى ذلك.

ووفقًا للتحديث، تم إصلاح عدد من الأخطاء التي تسببت في تعطل اللعبة على PlayStation 4 ، بالإضافة إلى تحسين الأداء على PlayStation 4 Pro و PlayStation 5. وقام المطورون بتحسين خوارزمية استخدام الذاكرة أثناء إنشاء الشخصية باستخدام المرايا والمسح الضوئي، التحكم عن بعد بالكاميرا، وخريطة التنقل وقوائم التروس على Xbox One و Xbox One X و Xbox One S.

اقرأ أيضًا: لعبة سايبر بانك Cyberpunk 2077 تحصل على تحديث جديد بعد حذفها من متجر بلايستيشن

هل جربت لعبة سايبر بانك 2077؟ ما هو انطباعك عنها؟ أخبرنا عبر التعليقات..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى