الشبكات الإجتماعية

واتساب ويب للكمبيوتر 2021 يختبر ميزة جديدة طال انتظارها

ميزة جديدة 2021 قادمة للواتس ويب

ظهرت الكثير من الأخبار مع بداية العام الحالي 2021 والتي تنص على أن تطبيق الواتساب على الهواتف إلى جانب واتساب ويب للكمبيوتر سيحصلان على تحديثات جديدة تجلب مجموعة من المميزات والخصائص التي نحتاج إليها جميعاً نظرًا لأهميتها الشديدة .

وكان من بين هذه المميزات ميزة طال انتظارها بالتحديد في نسخة واتساب ويب للكمبيوتر 2021 وهي ميزة “الاتصال الصوتي والاتصال المرئي” وتوقع الجميع بالفعل وصول هذه الميزة إلى الواتس ويب للكمبيوتر خلال العام الجاري .

واليوم حصلنا على تقرير مسرب يؤكد على بدأ ظهور مكالمات الصوت والفيديو في الواتس ويب  لبعض المستخدمين على الرغم من الميزة لا تزال قيد الاختبار التجريبي في الوقت الحالي .

وبالفعل، بدأت شركة فيسبوك القائمة على تطبيق الواتساب بطرح هذه الميزة لمستخدمي واتساب ويب على أجهزة الكمبيوتر سطح المكتب على الرغم من أن هذه الميزة لا تزال في مرحلة تجريبية، لذلك لن تصل للجميع دفعة واحدة .

ولا تزال الميزة متاحة فقط لمختبري الإصدارات التجريبية للواتس، مما يعني أن المستخدمين الذين يعتمدون على الإصدار التجريبي للتطبيق على الهواتف وليس الإصدار العام، إذا لم تكن قد تلقيت الميزة بعد فلا داعي للقلق حيث يتم طرح الميزة تدريجيًا لمختبري الإصدار التجريبي .

واتساب ويب للكمبيوتر 2021 يختبر ميزة جديدة طال انتظارها
واتساب بيتا (النسخة التجريبية)

بالتالي، من المتوقع أن تصدر شركة الواتساب النسخة المستقرة والنهائية في الأشهر المقبلة .

كيف تظهر مكالمات الصوت والفيديو في واتساب ويب للكمبيوتر

وظهر سكرين شوت يوضح كيف تبدو ميزة الاتصال الصوتي والمرئي في نسخة واتساب ويب للكمبيوتر، حيث تظهر الصورة بوضوح ميزة الاتصال لكل من مكالمات الفيديو والصوت، مع وجود رمز بيتا بجوارها كما هو مبين في لقطة الشاشة أدناه .

واتساب ويب للكمبيوتر 2021 يختبر ميزة جديدة طال انتظارها
واتساب ويب مكالمات

والواضح أيضًا من سكرين شوت أعلاه، أن زر مكالمة الصوت والفيديو سيكون موجودًا في الأعلى تمامًا مثل إصدار الهاتف المحمول من الواتس . 

وعندما يتلقى المستخدم مكالمة فيديو أو مكالمة صوتية على واتساب ويب للكمبيوتر، على الفور سينبثق مربع صغير بحيث يمكن قبول أو رفض أو تجاهل المكالمة على حسب راحتك . 

وصول مكالمات الصوت والفيديو في برنامج واتساب ويندوز 10

وأضاف المصدر أيضًا أن ميزة المكالمات المرئية ومكالمات الفيديو متاحة عند بعض المستخدمين داخل تطبيق الواتساب ويندوز 10 والذي يتم تحميله من متجر مايكروسوفت، ويمكنك التحقق من ذلك بنفسك .

اقرأ أيضًا : وضع الصورة الشخصية على الواتس آب كاملة بطريقة سهلة

هل تنتظر وصول ميزة مكالمات الصوت والفيديو في نسخة واتساب ويب للكمبيوتر ؟

شاركنا رأيك في التعليقات

source

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى