الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

واتساب ويب يجلب أهم ميزة في 2023 لخاصية الحالات

يدمج واتساب ويب واحدة من أكثر الميزات الجديدة المطلوبة

تريد شركة ميتا أن تحتوي جميع إصدارات واتساب على نفس الميزات. الآن، سيتمكن المستخدمون من نشر الحالات من واتساب ويب. نعم، سيبدأ إصدار المتصفح في تقديم هذه الوظيفة خلال الأشهر القليلة المقبلة. ولن يكون هذا هو الشيء الوحيد الذي سيأتي إلى إصدار الويب خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

ومن بين أحدث التغييرات التي تم إجراؤها على واتساب، يمكنك رؤية اتجاه واضح، مما يجعل واتساب يقدم نفس التجربة على جميع الأنظمة الأساسية.

ويتضمن ذلك إجراء التغييرات اللازمة بحيث يشترك WhatsApp Web و WhatsApp لسطح المكتب و WhatsApp Android و WhatsApp iOS في نفس الوظائف.

يدمج واتساب ويب واحدة من أكثر الميزات الجديدة المطلوبة من قبل المستخدمين وهي نشر الحالات

ما كان معروفاً بسبب تحليل أحدث إصدار من تطبيق WhatsApp Android بواسطة WABetaInfo هو أن نشر الحالات داخل إصدار الويب سيكون ممكنًا.

حتى الآن، كان نشر الحالات ممكنا فقط على الأجهزة التي تم تثبيت واتساب عليها وليس على تلك الأجهزة التي يعتمد فيها تطبيق المراسلة الخاص بـ ميتا على الهاتف. والتغيير جذري للغاية، مما يفتح إمكانيات أكبر لاستخدام تطبيق المراسلة.

وتسمح لنا الصورة المصاحبة للبحث برؤية، بشكل عام، كيف سيتم عرض القائمة داخل واتساب ويب عند المشاركة في الحالات. ولا يوجد تغيير جذري في التصميم، في الواقع، هو نفسه تمامًا كما هو الحال مع بقية إصدارات واتساب.

وستتمكن من مشاركة الصور ومقاطع الفيديو والنصوص في حالات واتساب. وبالطبع، من أجل القيام بذلك، سيكون من الضروري منح أذونات للمتصفح الذي يتم فيه استخدام واتساب ويب لأن الصور أو مقاطع الفيديو ستكون تلك المخزنة على الكمبيوتر.

والتغيير مثير للاهتمام، وتقديم نفس التجربة على جميع الأجهزة هو الشيء المنطقي الذي يجب القيام به. الآن لن تحتاج إلى استخدام هاتفك للمشاركة في الحالات، حتى إذا كنت تستخدم جهاز الكمبيوتر الخاص بك في ذلك الوقت. ويمكن القيام بكل شيء من إصدار الويب من واتساب.

ولا يوجد حتى الآن موعد لوصول هذه الميزة، على الرغم من أنه من المتوقع أن تصبح رسمية خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

وفي الوقت الحالي، تمكن بعض المستخدمين فقط الذين لديهم الإصدار التجريبي من واتساب ويب من الوصول إلى الوظيفة. وينصح بتحديث تطبيق الهاتف المحمول حتى تكون على دراية بالتغييرات التي تأتي من ميتا.

ما رأيكم بهذه الميزة؟

زر الذهاب إلى الأعلى