الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

تحديث واتساب يجلب 4 أقسام جديدة بميزات أكثر من رائعة لخاصية الحالات

تفاصيل تحديث واتساب الجديد لخاصية الحالة

في مقال حول تحديث واتساب التجريبي لنظام أندرويد (الإصدار 2.23.24.11)، أعلنا أن واتساب كانت تستعيد قسم “الحالات غير الهامة” داخل علامة التحديثات لتلك المستخدمين الذين لا يتابعون أي قنوات. ويعود هذا التحسين بالفائدة للمستخدمين الذين لا يتابعون أي قنوات، مما يبسط عملية الوصول إلى تحديثات الحالة المكتومة أو الحالات غير الهامة دون الحاجة إلى التنقل إلى قسم منفصل من خلال قائمة النقاط الثلاث.

تفاصيل تحديث واتساب الجديد لخاصية الحالة

واتساب أيضاً تستكشف ميزات إضافية لتحديثات الحالة، بما في ذلك إدخال قائمة عمودية، حتى لأولئك المستخدمين الذين يتابعون القنوات. على وجه الخصوص، بعد تثبيت أحدث تحديث واتساب التجريبي لنظام أندرويد بالإصدار 2.23.25.3، الذي يتوفر على متجر جوجل بلاي، اكتشفنا أن واتساب تقوم بإطلاق ميزة لفلترة تحديثات الحالة!

كما يمكن رؤيته في هذا اللقطة، قد يقوم بعض مستخدمي الإصدار التجريبي بتجربة زر “رؤية الكل” الجديد لرؤية بسرعة قائمة عمودية لتحديثات حالتهم. في هذا القسم، يمكن لبعض مستخدمي الإصدار التجريبي الوصول إلى أربعة فلاتر تصنف بشكل أفضل تحديثات حالتهم وهي كالآتي:

تحديث واتساب
تحديث واتساب

الكل: يعرض هذا الفلتر جميع تحديثات الحالة من جهات الاتصال الخاصة بك، ويوفر للمستخدمين إمكانية اللحاق بكل ما قاموا به جهات الاتصال دون تفويت أي تحديثات.
الأحدث: يسمح هذا الفلتر للمستخدمين بالتركيز على عرض أحدث تحديثات الحالة. وهذا مفيد خاصة عندما يرغبون في رؤية أحدث تحديثات الحالة من جهات الاتصال دون الحاجة إلى التمرير خلال التحديثات القديمة.
المشاهدة: تم تصميمه لعرض تحديثات الحالة التي تم مشاهدتها بالفعل، ويساعد المستخدمين في تتبع المحتوى الذي رأوه مسبقًا.
مكتوم: يكون هذا ذا فائدة خاصة لإدارة وعرض قائمة تحديثات الحالة المكتومة. في الواقع، يتيح للمستخدمين التحقق من تحديثات الحالة المكتومة دون أن تسيطر هذه التحديثات على تغذية تحديثات الحالة الأخيرة، مما يوفر تجربة عرض أكثر تركيزًا.

في رأينا، تقديم أربعة فلاتر جديدة لتحديثات الحالة يجلب العديد من المزايا للمستخدمين، مع تحسين تجربتهم العامة. يحظى المستخدمون الآن بزيادة التحكم في المحتوى الذي يرغبون في رؤيته من خلال اختيار الفلتر الذي يناسب تفضيلاتهم الحالية.

في الماضي، طلب العديد من المستخدمين استعادة واجهة التصفح السابقة في علامة تحديثات الحالة، التي تم إعادة تصميمها مع إدخال القنوات. من خلال تلبية هذا الطلب، تسمح فلاتر التي تم إدخالها أخيرًا للمستخدمين بالرجوع إلى تنسيق عمودي أكثر تميزًا وسهولة لتحديثات الحالة.

وميزة فلترة وعرض تحديثات الحالة في قائمة عمودية متاحة لبعض مستخدمي الإصدار التجريبي الذين يقومون بتثبيت أحدث تحديث بيتا لواتساب لنظام أندرويد من متجر جوجل بلاي، وستكون متاحة للمزيد من الأشخاص على مر الأسابيع القادمة.

ما رأيكم بهذه التغييرات الجديدة؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى