الهواتف الذكية

بعد طول انتظار … واتساب يجلب الميزة الرائعة والضرورية التي لا غنى عنها إطلاقًا

تحديث واتساب الجديد يجلب واحدة من أفضل الميزات

من أجل حماية خصوصية المستخدمين، يختبر واتساب ويب ميزة تتيح لك حماية المحادثات المهمة بكلمة مرور. وتم اكتشاف الميزة في بداية الأسبوع من قبل موقع WABetaInfo.

تحديث واتساب ويب يجلب ميزة قفل المحادثات والدردشات بكلمة سر

وتعمل هذه الميزة بطريقة بسيطة للغاية. فقط، يحتاج المستخدم إلى اختيار المحادثات التي يريد حمايتها، وتعيين كلمة مرور واستخدامها على جميع أجهزته المتصلة.

ولاحظ في الصورة أدناه أنك تحتاج إلى إدخال كلمة المرور قبل أن تتمكن من الوصول إلى المحادثة المطلوبة. وهو ما يعني حماية محادثاتك من الأشخاص غير المرغوب فيهم.

تحديث واتساب
قفل الدردشات بكلمة سر

وتم تطوير هذه الميزة مع وضع التعليقات العامة في الاعتبار، نظرًا لأن العديد من الأشخاص غالبًا ما يشاركون أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة مع الآخرين. لذلك، يعد طلب كلمة مرور للمحادثات المهمة أمرًا ضروريًا للحفاظ على خصوصية المستخدم.

وبالتالي، حتى إذا كان لدى شخص غير مصرح له وصول فعلي إلى الكمبيوتر المستخدم في واتساب ويب، فلا يمكنه عرض المحادثات المقفلة بدون الرمز السري ، مما يحمي الاتصالات الخاصة.

وفي الوقت الحالي، لا يوجد التحسين إلا في الإصدار التجريبي من برنامج المراسلة، ولكن هذا قد يتغير في أي وقت مع الإصدار على القناة المستقرة.

شاركنا رأيك حول أبرز ميزة يجب أن يأتي بها واتساب؟

زر الذهاب إلى الأعلى