أنظمة تشغيلالأجهزة اللوحيةسامسونج

سامسونج جالكسي تاب اس 7 و اس 7 بلس يحصل على واجهة One UI 3.1

واجهة One UI 3.1 تصل إلى جالكسي تاب اس 7

كشفت شركة سامسونج مؤخرًا عن واجهة One UI 3.1 التي تجلب تغييرات تدريجية للنظام الرئيسي. واليوم، بدأ سامسونج جالكسي تاب اس 7 و اس 7 بلس بتلقي التحديث لنظام أندرويد 11 وواجهة One UI 3.1.

وصلت واجهة One UI 3.1 رسميًا ضمن سلسلة سامسونج جالكسي اس 21 وبعد وقت قصير من إعلان الأجهزة، وعدت الشركة بتقديم التحديث لبعض الأجهزة عبر الهواء (OTA).

ويعتبر أول الأجهزة التي حصلت على التحديث هو الجهاز اللوحي Galaxy Tab S7 و +Tab S7، وبهذا سيتفاجأ المستخدمين الذين كانوا يتوقعون وصول التحديث إلى الهواتف الذكية أولاً. سنوضح لكم في هذا المقال عبر رقمي tv أبرز مميزات واجهة One UI 3.1 على جهاز سامسونج جالكسي تاب اس 7 و اس 7 بلس.

مميزات واجهة One UI 3.1 على سامسونج جالكسي تاب اس 7

سامسونج جالكسي تاب اس 7 و اس 7 بلس يحصل على واجهة One UI 3.1
واجهة One UI 3.1

تحتوي واجهة One UI 3.1 على ميزات مثيرة للاهتمام مثل المشاركة الخاصة، وتحسينات الأداء، وتخصيص الذاكرة. علاوة على ذلك، فإنه يجلب بعض التحسينات على أداء الجهاز.

اقرأ ايضًا: مواصفات وسعر سامسونج جالكسي اس 21 – Samsung Galaxy S21 وأبرز المميزات رسميًا

تقوم سامسونج بطرح هذا الإصدار مع تحديث أندرويد 11 لجهاز سامسونج جالكسي تاب اس 7، وسامسونج جالكسي تاب اس 7 بلس LTE، و سامسونج جالكسي تاب اس 7 بلس 5G.

سامسونج جالكسي تاب اس 7 و اس 7 بلس يحصل على واجهة One UI 3.1
سامسونج جالكسي تاب اس 7

اقرأ أيضًا: واجهة One UI 3.1 قادمة إلى 15 هاتف من سامسونج تعرف عليها

إصدارات البرامج الثابتة هي T875NKOU1BUA8 و T975NKOU1BUA8 و T976NKOU1BUA8، ويبلغ حجم التحديث 2.4 جيجا بايت. يتم طرح البرنامج الثابت حاليًا في كوريا الجنوبية ولكن تحديث OTA (عبر الهواء) وسيتوسع ليشمل مناطق أخرى قريبًا. تشمل التحسينات التي جلبها التحديث على التالي:

  • تحديث أندرويد 11
  • مشاركة خاصة
  • ميزة لإزالة بيانات موقع GPS من الصور (عند المشاركة)
  • تحسين الأداء وتخصيص الذاكرة
  • أدوات شاشة القفل (تمت إضافة المزيد من الوظائف الجديدة)
  • مكالمات الفيديو في الخلفية

نظرًا لأن هذا هو أول إصدار يعتمد على أندرويد 11 للأجهزة المذكورة أعلاه، فسيستمتع المستخدمون أيضًا ببعض الامتيازات المتوفرة في أحدث إصدار من نظام التشغيل. من بينها، إمكانية وضع فقاعات الدردشة، وعناصر تحكم الوسائط التي تم تجديدها، والأذونات لمرة واحدة ، والإشعارات المنظمة، ووضع الرفاهية الرقمية الجديد.

كما سيحصل الجهازان اللوحيان أيضًا على ميزة مهمة يطلق عليها اسم Second Screen. ستسمح هذه الميزة الخاصة للأجهزة اللوحية بالعمل كشاشة ثانية مع أجهزة كمبيوتر سامسونج التي تعمل بنظام ويندوز. من المتوقع أن تصل الواجهة One UI 3.1 إلى المزيد من الأجهزة قريبًا.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 21 – Samsung Galaxy S21 السلسلة ستحصل على نظام اندرويد 11 واجهة One UI 3.1

أخيرًا.. ما هي الواجهة التي تستخدمها في هاتفك ؟ شاركونا في التعليقات..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى