الأجهزة اللوحيةسامسونج

سامسونج تخطط لمنافسة آبل بتابلت سامسونج جالكسي تاب اس 7

سيطر ايباد برو على سوق الأجهزة اللوحية (التابلت) لعدة سنوات، لكن يبدو أن سامسونج تنوي منافسته بقوة مع سامسونج جالكسي تاب اس 7 .

وكشفت التقارير الأخيرة عن المواصفات الكاملة للتابلت سامسونج جالكسي اس 7 بلس ، حيث سيأتي بشاشة من نوع Super AMOLED lrhs مقاس 12.4 إنش بجودة 1752×2800 بكسل، تدعم معدل تحيث 120 هرتز.

شاشة التابلت جاءت بحواف نحيفة للغاية، تضم كاميرا سيلفي بدقة 8 ميجابكسل، ومستشعر لميزة فك القفل بتقنية التعرف على الوجه، رغم دعم الشاشة لمستشعر بصمة أسفل الشاشة.

وسيدعم الجهاز مكبر صوت رباعي بتقنية AKG ويدعم تقنية دولبي اتموس أيضًا، ويدعم القلم S-Pen في محاولة مباشرة لمنافسة iPad Pro.

يعمل التابلت بأحدث معالجات كوالكوم سناب دراغون 865 بلس، مقترن برام 6 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية 128 جيجابايت، مع دعم تركيب ذاكرة خارجية.

ويتوقع أن يعمل بنظام اندرويد 10 مع واجهة One UI 2.5، البطارية بسعة 10090 ميلي أمبير، تدعم الشحن السريع بدقة 45 واط، يدعم أيضًا شبكات اتصال الجيل الخامس 5G.

أما النسخة العادية فيأتي بشاشة من نوع LCD مقاس 11 إنش، مع بطارية أصغر بسعة 7400 ميلي أمبير ومستشعر بصمة على الجانب.

ومن حيث الكاميرا فيعمل بنفس شقيقه الأكبر 8 ميجابكسل كاميرا سلفي، وفي الخلفية 13 و 5 ميجابكسل بزاوية واسعة.

ومن حيث الألوان فسيتوفر سامسونج جالكسي تاب اس 7 بالألوان الأسود، البرونزي والفضي، وسيتم الإعلان عنه في الخامس من أغسطس في مؤتمر سامسونج.

اقرأ أيضًا..

سامسونج جالكسي تاب اس 6 – Galaxy Tab S6 رسميا | لمنافسة ايباد ابل الجديد

زر الذهاب إلى الأعلى