إكسسوارات وملحقاتتقرير رقميسامسونج

سماعة سامسونج اللاسلكية سامسونج جالكسي بودز برو Galaxy Buds Pro هل تهزم سماعة ابل؟

لم تكتف سامسونج بالإعلان عن سلسلة هواتفها اس 21 في معرض تكنولوجيا المستهلك CES  2021 بل أردفت بكشف النقاب عن سماعاتها اللاسلكية سامسونج Galaxy Buds Pro وهي متوفرة للطلب منذ اليوم وبألوان مختلفة.

نقدم لكم في رقمي TV مراجعة شاملةً لسماعة Galaxy Buds Pro مع أبرز مميزاتها ومواصفاتها، وكذلك سعرها الرسمي.

سماعة Galaxy Buds Pro

سماعات سامسونج جالاكسي Buds Pro اللاسلكية مشابهة لحد كبير سماعات سامسونج جالاكسي Buds Plus من حيث آلية وضعها في الأذن إلا أن تصميمها الخارجي مستوحى من سماعات جالاكسي Buds Live اذ تأتي بتصميم معدني كما تأتي بعلبة شحن مشابهة.

اقرأ أيضًا: كيفية تنظيف سماعات ايربودز AirPods اللاسلكية بكل سهولة

تصميم Galaxy Buds Pro

Galaxy Buds Pro
Galaxy Buds Pro

“التصميم الحديث لسماعات Galaxy Buds Pro يقلل من نسبة تماس السماعات مع الأذن ما يوفر رفاهية عند الاستعمال ويعطي شعورًا بعدم وجود أي جسم ملامس للأذن” كما صرحت سامسونج.

فيما يخص الأداء فقد صرحت الشركة بأن هذه السماعات تقدم أفضل أداء وتجربة استماع مقارنة بما أصدرته سامسونغ من سماعات من قبل بفضل مكبر صوت أول ذو الـ 11 ملم والذي يعمل على إصدار نغمات ذات تردد منخفض، ومكبر ثاني بحجم 6.5 ملم يصدر النغمات ذات التردد العالي.

مميزات Galaxy Buds Pro

شهدت تقنية عزل الصوت noise cancellation تحديثا جذريًا إذ تقول سامسونج إن السماعات يمكنها عزل الأصوات الخارجية بنسبة 99% كما يمكن التحكم بإعدادات هذه الأخيرة وزيادة الأصوات المحيطة بما يزيد عن 20 ديسيبل والمميز في هذه التقنية انها أوتوماتيكية التفعيل… فالثلاث ميكروفونات المتواجدة بالسماعات تقوم بالتعرف على صوتك أثناء تكلمك وبذلك تقوم بإطفاء وضع عزل الأصوات وتفعيل وضع السماح بالصوت المحيطي بما يمكّن من إجراء محادثات مع المحيطين بك دونما الحاجة لنزع السماعات أو إطفاء الموسيقى.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات سامسونج جالكسي بودز برو Galaxy Buds Pro رسميًا

Galaxy Buds Pro
Galaxy Buds Pro

تأتي السماعات بتقنية حديثة هي الأخرى وهي ” التبديل التلقائي” أو ال Auto Switch. فهي تسمح بشبك أكثر من جهازي سامسونج بنفس السماعات في الوقت ذاته مثل الهاتف والتابلت، مما يسمح باستعمال السماعات في مشاهدة فيلم في التابلت مثلا وكذلك الرد على مكالمات الهاتف في الوقت نفسه.. ولضمان تجربة أفضل، تقوم السماعات بإيقاف الفيديو أو الفيلم في التابلت لحين انتهاء المكالمة في الهاتف ثم تقوم بإعادة  تشغيله حتى لا تضيع متعة المشاهدة وهي تقنية شاهدناها في سماعات سوني 1000XM4.

بالإضافة لذلك، سماعات Galaxy Buds Pro تدعم تقنية الصوت المحيطي ذو الـ 360 درجة و المستوحاة من تقنية Dolby Head Tracking أو تكنولوجيا تتبع وضعية الرأس وهي مشابهة لتقنية شركة ابل Spatial Audio ” سبايشل أوديو” مما يعطي تجربة استماع ممتازة وواقعية وصوت محيطي من كل الزوايا.

فيما يخص البطارية فالسماعات تدعم بطارية بحجم 61 mAp (ميلي هام باور) توفر ما يصل لـ 5 سماعات استعمال متواصل مع تفعيل تقنية عزل الصوت الخارجي و8 ساعات من الاستعمال في حالة عدم تفعيل هذه الأخيرة. بالإضافة إلى علبة الشحن الخاصة بالسماعات و التي تدعم بطارية بحجم 472 mAh “ميلي هام باور” مما يزيد من ساعات الاستعمال لـ 18 ساعة مع تفعيل تقنية العزل و28 ساعة من دونها. هذا وتأتي السماعات بتكنولوجيا الشحن السريع إذ توفر السماعة ساعة كاملة من الاستعمال من خلال مدة شحن 5 دقائق فقط.

Galaxy Buds Pro
Galaxy Buds Pro

السماعات مقاومة للماء و العرق بمعيار IPX7 مما يجعلها وتصميمها الممتاز مناسبة للرياضيين خاصة.

فيما يخص السعر، فسماعات Galaxy Buds Pro ستتوفر باللون الأسود، الفضي والأرجواني لمناسبة ألوان سلسلة هواتف اس 21 وستتوفر للطلب بداية من اليوم بسعر 199.99$

اقرأ أيضًا: ايربودز ماكس AirPods Max – هل هي مجرد سماعات عادية باهظة الثمن؟

أخبرنا برأيك في التعليقات عن السماعات بعد أن عرفت مواصفاتها وسعرها.. هل تراها مناسبة لك؟

زر الذهاب إلى الأعلى