الهواتف الذكيةفيفو

فيفو اكس 60 برو بلس قادم بإصدارين يعملان بمعالجيْن مختلفين

أحدث التسريبات حول فيفو اكس 60 برو بلس

بعد أن أطلقت شركة فيفو مؤخرًا كلًا من هاتف فيفو اكس 60 و فيفو اكس 60 برو، أكدت أنها تعمل على هاتف فيفو اكس 60 برو بلس الذي سيكون الطراز الثالث ضمن السلسلة. وعلى عكس الهاتفين الذين يعملان بمعالج Exynos 1080، سيعمل الهاتف الثالث فيفو اكس 60 برو بلس بمعالج Snapdragon 888. والآن، كشف تسريب جديد أنه قد يكون هناك إصدار آخر من الهاتف يعمل بمعالج Snapdragon مختلف. سنوضح لكم في هذا المقال عبر رقمي TV أبرز ما جاء في أحدث التسريبات حول هاتف فيفو اكس 60 برو بلس القادم.

إصداران مختلفان من فيفو اكس 60 برو بلس

وفقًا للتغريدات التي نشرها المسرّب Teme، سيأتي هاتف فيفو اكس 60 برو بلس بإصدار يعمل بمعالج Snapdragon 875 الذي لم يتم الإعلان عنه بعد. وفي إحدى التغريدات، قال إن الهاتف” قد يأتي مع المعالج SD875″ وفي تغريدة أخرى، قال إنه إلى جانب الإصدار الذي يعمل بمعالج Snapdragon 888 ، ربما يوجد إصدار جديد بمعالج SD875.

رئيسية.

فيفو اكس 60 برو بلس vivo X60 Pro Plus يظهر في صور مسرّبة تكشف تفاصيل مهمة
صور vivo X60 Pro Plus
فيفو اكس 60 برو بلس vivo X60 Pro Plus يظهر في صور مسرّبة تكشف تفاصيل مهمة
تسريبات فيفو اكس 60 برو بلس

اقرأ أيضًا: فيفو اكس 60 برو بلس vivo X60 Pro Plus يحصل على شهادة 3C مع شحن سريع بقوة 55 واط

لم تعلن شركة كوالكوم بعد عن معالج Snapdragon 875. في الواقع، كان من المتوقع إطلاق المعالج Snapdragon 888 باسم Snapdragon 875 ، لكنها جاءت مفاجأة عندما أعلنت عن المعالج باسم مختلف.

تكشف هذه التفاصيل الجديدة عن وجود معالج Snapdragon 875 الفعلي، وهناك أيضًا احتمال أن يصل باسم مختلف. قال المسرب الصيني، Digital Chat Station، إن المعالج قد يتم إطلاقه باسم Snapdragon 870. وأضاف أيضًا أن المعالج لديه وحدة المعالجة المركزية الخاصة به بتردد 3.19 جيجاهرتز وسيتم تسجيل وحدة معالجة الرسومات الخاصة به أعلى أيضًا. يذكر أنه تم تسجيل معالج Snapdragon 865 Plus بتردد 3.09 جيجاهرتز.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات فيفو اكس 60 vivo X رسميًا

موعد إطلاق فيفو اكس 60 برو بلس

كشف الملصق الدعائي الذي نشرته الشركة على موقع ويبو الصيني أن هاتف vivo X60 Pro Plus قادم رسميًا في 21 يناير الجاري. وقد تم لتأكيد مسبقًا على أن الهاتف الجديد سيعمل بمعالج Snapdragon 888 وسيأتي بوحدة كاميرا خلفية رباعية تتميز بأداء عالي الجودة في الإضاءة المنخفضة.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات فيفو اكس 60 vivo X رسميًا

ما هي التحسينات التي تتوقع رؤيتها في هاتف vivo X60 Pro Plus؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى