إل جيتقنيات أخرى

بروجكتور ال جي الليزري LG CineBeam بدقة 4K ومميزات رائعة – المواصفات والسعر

سي اي اس CES 2021: بروجكتر ال جي ليزري LG CineBeam بدقة 4K HDR

قدّمت شركة إل جي بروجكتورليزري جديد أطلقت عليه LG CineBeam HU810P بدقة 4K رسميًا في الولايات المتحدة في معرض سي اي اس CES 2021 ، وقد تم تصنيفه بمعدل سطوعًا يبلغ 2700 شمعة في المتر المربع الواحد، ويتميز بالمعالجة الرائعة للألوان أيضًا. سنوضح لكم في هذا المقال عبر رقمي TV أبرز التفاصيل حول بروجكتورال جي الليزري LG CineBeam.

مواصفات وسعر بروجكتورال جي الليزري

يستخدم جهاز LG CineBeam HU810P نوعين من الليزر، الأحمر والأزرق ، لإخراج سطوع يبلغ 2700 شمعة، يغطي أيضًا 97% من مساحة الألوان DCI-P3 مع نظام الليزر المزدوج.

بروجكتور ال جي الليزري LG CineBeam بدقة 4K ومميزات رائعة - المواصفات والسعر
بروجكتور ال جي الليزري

اقرأ أيضًا: نظرة حصرية على هاتف LG القادم ستايلو 7 جي 5 – Stylo 7 5G

فائدة أخرى كبيرة لليزر هي أنه، على عكس مصابيح البروجكتور UHP التقليدية، لا تحتاج إلى استبدالها. وتقول ال جي أن مصدر ضوء الليزر الخاص به يستمر لمدة 20000 ساعة من الاستخدام، وفي حال معدل 4 ساعات في اليوم أي حوالي 14 عامًا من الاستخدام.

ومن أبرز ما يميز بروجكتورال جي الليزري هو إزاحة العدسة والتكبير، مما يسمح لك بمطابقة صورة جهاز العرض (بروجكتور) مع الشاشة دون تغيير مقياس الانحراف الرقمي.

هناك ميزة تسميها ال جي تسمى “Adaptive Picture Pro” ، والتي ستعمل على ضبط الصورة بناءً على الإضاءة المحيطة، حيث يوفر وضع Iris إعدادين مسبقَين هما وضع الغرفة الساطعة ووضع الغرفة المظلمة الذي يكتشف مقدار الضوء في الغرفة لتقديم أفضل صورة ممكنة.

بروجكتور ال جي الليزري LG CineBeam بدقة 4K ومميزات رائعة - المواصفات والسعر
بروجكتور ال جي الليزري

اقرأ أيضًا: لِمَ يُعدّ جهاز تنقية الهواء الجديد القابل للارتداء من إل جي LG PuriCare الحل الذكي المُنتَظَر ؟

ويدعم بروجكتور ال جي الليزري تقنية WiSA للحصول على الصوت المحيطي غير المضغوط بزمن الانتقال المنخفض والمعتمد، كما أنه يمكنه البث من تلقاء نفسه.

سيتوفر بروجكتور ال جي الليزري HU810P الجديد بسعر 2999 دولارًا ويبدأ الشحن الأسبوع المقبل. لم يتم تحديد الأسعار الدولية، ولكن هذا السعر يساوي حوالي 2190 جنيهًا إسترلينيًا أو 3850 دولارًا أستراليًا.

اقرأ أيضًا: إل جي – LG تعلن عن أجهزة غرام 2021 – 2021 Gram المحمولة

أخبرنا عن رأيك بمنتجات ال جي؟ هل سبق وأن استخدمت أيًا من أجهزتها؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى