أخبار الشركاتإل جيتقنيات أخرى

لِمَ يُعدّ جهاز تنقية الهواء الجديد القابل للارتداء من إل جي LG PuriCare الحل الذكي المُنتَظَر ؟

إل جي تصف جهاز LG PuriCare Wearable Air Purifier الذي أطلقته في قطر في بداية الشهر الجاري بأنه “مستقبل التنفس الصحي”.

ما هو جهاز إل جي LG PuriCare ؟

LG PuriCare
LG PuriCare

جهاز LG PuriCare Wearable هو جهاز تنقية هواء شخصي يعمل بالبطارية ويغطي الأنف والفم مثل القناع. وأعلنت الشركة حديثاً أن منتجها الجديد القابل للارتداء يوفر حلاً مبتكراً لمشكلة سوء جودة الأقنعة ذاتية الصنع وعدم توفر الكميات الكافية من الأقنعة التي تستخدم لمرة واحدة، فضلاً عن كونها غير مستدامة.

يحتوي PuriCare Wearable على مستشعر تنفس حاصل على براءة اختراع ومراوح مزدوجة لتسهيل التنفس واثنين من مرشحات H13 HEPA لتنقية الهواء بتقنية متطورة. ويعمل الجهاز ببطارية بقوة 820 مللي أمبير ويمكن إعادة شحنها بسهولة باستخدام كابل USB من النوع C.

اقرأ أيضًا: ال جي تطلق جهاز تنقية الهواء القابل للارتداء LG PuriCare في قطر

يكتشف مستشعر التنفس دورة وحجم أنفاس المستخدم ويضبط سرعة المراوح على أحد المستويات الثلاثة لتحقيق أقصى قدر من الراحة والفعالية. وتزيد المراوح من سرعتها عندما يتنفس المستخدم، ثم تبطئ سرعتها تلقائياً عندما يطلق زفيراً.

أجرت “إل جي” تحليلًا شاملاً لشكل الوجه للتوصل إلى تصميم مريح لجهاز تنقية الهواء الجديد، مما يضمن ثباته بشكل مريح على الوجه، ويساعد على تقليل تسرب الهواء حول منطقة الأنف والذقن.

اعتقد الكثيرون في البداية أن ارتداء القناع سيكون إجراءً مؤقتاً، لكن أصبح من الواضح الآن أن غطاء الوجه والأنف سيظل مطلوباً في الأماكن العامة في المستقبل المنظور. وكان PuriCare Wearable من “إل جي” في مرحلة التصميم منذ عام 2017، نظراً لاستخدام القناع الشائع في دول مثل كوريا الجنوبية. وجاء قرار الشركة بإطلاق المنتج في قطر والأسواق الأخرى نتيجة للطلب الواضح الذي شهدته “إل جي” على أنواع حلول تنقية الهواء المختلفة.

الحقيقة هي أنه على الرغم من ارتداء القناع يوفر راحة البال، إلا أنه شكّل مصدر إزعاج للبعض. وهنا يأتي دور حل “إل جي” الذي يسعى إلى تغيير ذلك و”جعل التنفس أكثر سهولة” أثناء ارتدائه. فهو مريح للاستخدام لفترة طويلة ويَسهُل أيضاً استبدال أجزائه، كما أن الجهاز يحل التحديات الشائعة التي تسببها الأقنعة العادية، مثل بخار الماء عند ارتداء النظارات أو الشعور بالحرّ الشديد.

وكما هو الحال مع أي جهاز من هذا النوع، سيتطلب الأمر من المستخدم الاستثمار، ومن المؤكد أنه سيصمد لزمن طويل جداً. ويوفر جهاز PuriCare Wearable Air من “إل جي” أكثر من مجرد تغطية للأنف والفم، فهو يوفر أيضاً الهواء النقي ويقضي على عدد من أنواع البكتيريا والفيروسات والمواد المسببة للحساسية أثناء عمله.

لا يعد جهاز مثل هذا في بيئتنا اليوم مجرد عامل تمييز في السوق، وإنما هو أيضاً مؤشر قوي لمستقبل تنقية الهواء والحماية الشخصية.

يتوفر جهاز PuriCare Wearable Air لتنقية الهواء من “إل جي” الآن في متاجر “إل جي” ومتاجر التسوق الكبيرة ومتاجر الإلكترونيات الرائدة بسعر التجزئة البالغ 699 ريال قطري، ويتم توفير مرشحين H13 HEPA في الصندوق، مع فلاتر إضافية متاحة بسعر التجزئة البالغ 79 ريال قطري.

نبذة عن شركة إل جي للإلكترونيات والأجهزة المنزلية وحلول الهواء 

تعد شركة www.LG.com للإلكترونيات والأجهزة المنزلية وحلول الهواء شركة عالمية رائدة في مجال الأجهزة المنزلية وحلول المنزل الذكي وأنظمة جودة الهواء، بالإضافة إلى المنتجات العصرية المدعمة بتقنيات الذكاء الاصطناعي. وتركز الشركة على تطوير حلول شاملة للمنازل باستخدام التقنيات الأساسية الرائدة في القطاع، كما تلتزم بتحسين حياة المستهلكين في جميع أنحاء العالم عبر تطوير أدوات المطبخ المصممة بعناية، وأجهزة المعيشة ومنتجات حلول الهواء. وتوفر هذه المنتجات مستويات عالية من الراحة وأداء متميز وقدرات تشغيل فعالة وفوائد صحية استثنائية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى