إل جيالهواتف الذكية

نظرة حصرية على هاتف LG القادم ستايلو 7 جي 5 – Stylo 7 5G

نشرت تقارير حصرية عزم شركة إل جي – LG  إطلاق هاتف جديد بميزة 5G باسم LG Stylo 7، ومن المفترض أنه سيتم الكشف عنه في أوائل عام 2021، وبنموذجيْن مختلفيْن وفي هذا المقال من رقمي TV  سيتم تسليط الضوء على بعض المعلومات.

تختلف النماذج المطروحة بشكل أساسي عن بعضها البعض من خلال دعم شبكة الهاتف المحمول G4 / LTE و 5G، حيث سيتم تسويق الهاتف الجديد على أنه البديل المناسب لشبكات الجيل الخامس.

ويمكن القول من النظر إلى ستايلو 7 جي 5 – Stylo 7 5G هو أن LG لم تخاطرْ بتصميمها هذا العام، حيث يتمتع هذا الهاتف بمظهر بسيط للغاية وقياسي.

ستايلو 7 جي 5

مواصفات حصرية لهاتف ستايلو 7 جي 5

ويأتي LG Stylo 7 5G بشاشة مسطحة بحجم 6.8 بوصة، ومزود بكاميرا سيلفي مركزية في الجزء العلوي من الشاشة، مثل هذه الشاشة الكبيرة تعني أنه هاتف كبير وبمقاس 170.4 × 77.2 × 8.8 ملم (10 ملم مع نتوء الكاميرا الخلفية).

يتميز ستايلو 7 جي 5 – Stylo 7 5G بنظام كاميرا ثلاثي محاط بعلبة مستطيلة الشكل، ولا يوجد تفاصيل حول هذه الكاميرات حتى الآن، وقامت شركة إل جي – LG بتحريك مستشعر بصمة الإصبع الذي كان موجودًا في الجزء الخلفي من Stylo 6 إلى الجانب الأيمن.

وربما يكون الخبر السار للكثيرين هو أن الشركة المصنعة الكورية الجنوبية قررت أيضًا الحفاظ على مقبس سماعة الرأس مقاس 3.5 ملم، والميزة رائعة لمجموعة Stylo المقبلة هي أنها تأتي مع قلم مدمج مثل الكثير من هواتف Samsung Galaxy Note بحامل موجود في الجزء السفلي من الهاتف.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى