ابلالحواسيب

ماك بوك برو 2021 سيحصل على تحديثات جديدة

تعمل شركة آبل الأمريكية، على إجراء بع التغييرات على جهاز ماك بوك برو 2021 الذي ستطلقه الشركة هذا العام، بما يتناسب مع متطلبات السوق والمستخدمين.

وكشف المسرب الشهير في عالم آبل Ming-Chi Kuo عن العديد من التحسينات القادمة على جهاز ماك بوك برو 2021 وأجهزة ماك بوك الأخرى القادمة هذا العام.

ماك بوك برو 2021

ماك بوك برو 2021 سيحصل على تحديثات جديدة

ووفقًا للتسريبات فإن آبل تعمل على تحسين جودة العرض في شاشة ماك بوك برو، وتقديم تقنية شحن أسرع أيضًا، ومن المتوقع إضافة تقية MagSafe للشحن بشكل أسرع.

كما تشير التقارير إلى أن الشركة ستدعم ماك بوك برو 2021 بمعالج خاص من صناعتها، مع أداء محسن كالذي أعلنت عنه أواخر العام الماضي.

كما ستستمر أجهزة ماك بوك برو في دعم الشحن عبر منفذ USB-C ومن المتوقع أن يضم الجهاز 4 منافذ، اثنين في كل جانب، كما ستوفر الشركة شاشات أكثر إشراقًا لتحسين جودة العرض كما ذكرنا في الأعلى.

اقرأ أيضًا: ماك بوك MacBook بمعالج ام 1 يمكن أن يعمل بنظام التشغيل ويندوز 10 بكل سلاسة

ووفقًا لتقرير من وكالة بلومبيرغ الأمريكية، فإن الشركة ستنفذ تصميمًا مشابهًا للنماذج الحالية مع بعض التغييرات الطفيفة، أما المحلل مينج تشي كو فيشير إلى أن الشركة ستحاول تنفيذ تصميم يشبه ايفون 12 بحواف مسطحة.

كما أشار Mark Gurman من وكالة بلومبيرغ، أن آبل تختبر تغيير شكل Touch Bar من أجهزة ماك برو 2021، بينما يقول مينج تشي كو إن الشركة تعمل على إزالته بشكل دائم في المستقبل.

هل سبق أن استخدم أجهزة ماك بوك من قبل؟ شاركونا في التعليقات..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى