الشبكات الإجتماعية

تعليق حسابات ترامب على سناب شات واليوتيوب

اليوم تم تعليق حسابات ترامب على سناب شات واليوتيوب ليكونا هما أحدث منصتين علقتا حسابات دونالد ترامب بعد أحداث واشنطن العاصمة في 6 يناير 2021 .

هذا، وقد تم حظر ترامب نهائيًا من النشر على تويتر في وقت سابق خلال الأسبوع الماضي خوفا من خطر إثارة مزيداً من العنف، وجاء هذا القرار بعد المراجعة الدقيقة لحساب ترامب وبالتحديد للتغريدات الأخيرة .

تعليق حسابات ترامب على سناب شات واليوتيوب

وفقًا لتقرير على موقع أكسيوس الأخباري، أزال موقع سناب شات محتوى دونالد ترامب عدة مرات بعد تحذيره من انتهاك السياسات، وفي هذه الأثناء تم تعليق حساب ترامب على موقع سناب شات لفترة مؤقتة .

تعليق حسابات ترامب على سناب شات واليوتيوب

وفيما بعد وبالتحديد يوم الأربعاء، أعلنت سناب شات حظر حساب الرئيس ترامب بشكل دائم إلى أجل غير مسمى، وجاء هذا بعد أن حرض مجموعة مؤيدة لترامب على مهاجمة مبنى الكابيتول الأمريكي .

بيان سناب شات – Snapchat

جاء بيان سناب شات كالآتى :

 حرصاً على السلامة العامة، وفي ضوء محاولاته لنشر معلومات مضللة وخطاب تحريض على الكراهية والعنف، إلى جانب انتهاكات واضحة لقواعدنا، قررنا إغلاق حسابه نهائياً .

يوتيوب يعلق حساب ترامب لمدة أسبوع

تعليق حسابات ترامب على سناب شات واليوتيوب

على الجانب الآخر، وحسبما ذكرت CNN، يفرض موقع YouTube تعليقًا لمدة أسبوع على قناته بعد أن تلقى مخالفة بموجب سياسات المنصة .

كما وحذف موقع YouTube محتوى من قناة البيت الأبيض لانتهاكها السياسة، لكنها لم تتلق سوى تحذيرًا حتى وقتنا هذا، وفي حالة عدم الاستجابة والرضوخ لشروط وقواعد اليوتيوب، وقتها سيتم تعليق حسابه بشكل نهائي أيضًا كما في سناب شات وتويتر وغيرها من المواقع .

اقرأ أيضًا : علي بابا AliBaba في خطر وترامب يفكر بحظر شركات صينية جديدة

هذا، وقال متحدث من شركة وموقع اليوتيوب أن يوتيوب شركة مملوكة لشركة جوجل، وقد اتبعت الشركة إجراءً بسيطًا وفقًا لنظام الإنذارات، وتم تعليق تحميل مقاطع الفيديو والبث المباشر لمدة سبعة أيام وقد يتم تمديدها، وربما قد تتخذ الشركة خطوة إضافية وتعطل التعليقات أسفل مقاطع الفيديو على قناة ترامب أيضًا .

سياسة اليوتيوب للمخالفات

في الوقت الحالي، تنص سياسات موقع YouTube على أن المخالفة الثانية تعني تعليقًا لمدة أسبوعين في حين الإنذار الثالث يؤدي إلى حظر دائم .

اقرأ أيضًا : حظر ترامب نهائيًا من النشر على تويتر

سبق أن حظرت فيسبوك و تويتر و موقع تيك توك دونالد ترامب، في حين يظل ملفه الشخصي على موقع انستقرام نشطًا في الوقت الحالي، ولكن لا توجد أي منشورات جديدة منذ ما قبل حصار مبنى الكابيتول الأسبوع الماضي .

كانت هي كل التفاصيل حول تعليق حسابات ترامب على سناب شات واليوتيوب .

source

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى