الهواتف الذكية

سامسونج جالكسي اس 21 – Galaxy S21 يظهر في تسريبات جديدة حول الألوان التي يأتي بها

التسريبات لن تتوقف إلا مع إعلان الشركة الكورية سامسونج عن سلسلة أجهزة سامسونج جالكسي اس 21 – Galaxy S21، ومن المقرر إزاحة الستار بشكل رسمي عن هذه السلسلة من هواتف سامسونج بعد ساعات قليلة من الآن .

وتقدم شركة سامسونج خلال مؤتمرها إصدار Galaxy S21 و Galaxy S21 Plus و Galaxy S21 Ultra، وظهرت سلسلة سامسونج جالكسي اس 21 في الكثير من التسريبات والأخبار خلال الفترة الأخيرة مما جعلنا نرصد أمور كثيرة قبل الإعلان الرسمي .

وتستعد سامسونج للإعلان عن سلسلة سامسونج جالكسي اس 21 بعدد من الألوان المختلفة يصل إلى 11 إختيار في الألوان التي تتوفر بها الهواتف في الأسواق على حسب التسريبات الأخيرة .

وسيتم الإعلان الرسمي عن سلسلة سامسونج جالكسي اس 21 مع بعض الألوان مباشرة، في حين تنطلق أو تتوفر بعض الألوان لاحقاً .

وفي تسريب جديد اليوم، ظهرت هواتف سامسونج جالكسي اس 21 في بعض الصور التي تستعرض الألوان للهواتف الثلاثة Galaxy S21 و Galaxy S21 Plus و Galaxy S21 Ultra .

اقرأ أيضًا : سامسونج جالكسي اس 21 ألترا Galaxy S21 Ultra مميزات مفقودة قد تزعجك للأسف

ألوان سامسونج جالكسي اس 21 الترا – Galaxy S21 Ultra

هذا، وقال المصدر أنه من المقرر أن ينطلق هاتف سامسونج جالكسي اس 21 الترا بألوان الرمادي والأسود، وبعد ذلك سيتم توفير المزيد من خيارات الألوان لهذا الإصدار من الهاتف للاختيار من بينها .

سامسونج جالكسي اس 21

ألوان سامسونج جالكسي اس 21 بلس – Galaxy S21 Plus

في حين، ينطلق هاتف سامسونج جالكسي اس 21 بلس باللون الذهبي، والأحمر .

سامسونج جالكسي اس 21

ألوان سامسونج جالكسي اس 21 – Galaxy S21

على الجانب الأخر، قالت التسريبات أن إصدار سامسونج جالكسي اس 21 سيتوفر في إختيارات محدودة في الألوان مقارنة بكل من سامسونج جالكسي اس 21 الترا و سامسونج جالكسي اس 21 بلس، حيث يتوفر الهاتف في البداية باللون الأبيض فقط، وبعد ذلك سيتم طرح الهاتف مع بعض خيارات اللون التي تشمل اللون الوردي، الأبيض، والبنفسجي .

أما بخصوص الشاحن اللاسلكي، الشاحن Duo 2 سيكون متاحًا باللونين الأسود والأبيض ويشحن عن طريق كابل شحن USB-C، في حين شاحن Charger Pad 2 سيكون متاحًا أيضًا باللونين الأسود والأبيض . 

اقرأ أيضًا : سامسونج جالكسي اس 21 – Galaxy S21 يأتي مع الشاحن اللاسلكي Duo 2 و Pad 2 بناءً على التسريبات

شاركنا رأيك في التعليقات حول أجهزة سامسونج جالكسي اس 21 .

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى