الهواتف الذكية

جالكسي اس 21 – Galaxy S21 يظهر في تسريبات جديدة حول الألوان التي يأتي بها

التسريبات لن تتوقف إلا مع إعلان الشركة الكورية سامسونج عن سلسلة أجهزة جالكسي اس 21 – Galaxy S21، ومن المقرر إزاحة الستار بشكل رسمي عن هذه السلسلة من هواتف سامسونج بعد ساعات قليلة من الآن .

وتقدم شركة سامسونج خلال مؤتمرها إصدار Galaxy S21 و Galaxy S21 Plus و Galaxy S21 Ultra، وظهرت سلسلة جالكسي اس 21 في الكثير من التسريبات والأخبار خلال الفترة الأخيرة مما جعلنا نرصد أمور كثيرة قبل الإعلان الرسمي .

وتستعد سامسونج للإعلان عن سلسلة جالكسي اس 21 بعدد من الألوان المختلفة يصل إلى 11 إختيار في الألوان التي تتوفر بها الهواتف في الأسواق على حسب التسريبات الأخيرة .

وسيتم الإعلان الرسمي عن سلسلة جالكسي اس 21 مع بعض الألوان مباشرة، في حين تنطلق أو تتوفر بعض الألوان لاحقاً .

وفي تسريب جديد اليوم، ظهرت هواتف جالكسي اس 21 في بعض الصور التي تستعرض الألوان للهواتف الثلاثة Galaxy S21 و Galaxy S21 Plus و Galaxy S21 Ultra .

اقرأ أيضًا : جالكسي اس 21 ألترا Galaxy S21 Ultra مميزات مفقودة قد تزعجك للأسف

ألوان جالكسي اس 21 الترا – Galaxy S21 Ultra

هذا، وقال المصدر أنه من المقرر أن ينطلق هاتف سامسونج جالكسي اس 21 الترا بألوان الرمادي والأسود، وبعد ذلك سيتم توفير المزيد من خيارات الألوان لهذا الإصدار من الهاتف للاختيار من بينها .

جالكسي اس 21

ألوان جالكسي اس 21 بلس – Galaxy S21 Plus

في حين، ينطلق هاتف سامسونج جالكسي اس 21 بلس باللون الذهبي، والأحمر .

جالكسي اس 21

ألوان جالكسي اس 21 – Galaxy S21

على الجانب الأخر، قالت التسريبات أن إصدار جالكسي اس 21 سيتوفر في إختيارات محدودة في الألوان مقارنة بكل من جالكسي اس 21 الترا و جالكسي اس 21 بلس، حيث يتوفر الهاتف في البداية باللون الأبيض فقط، وبعد ذلك سيتم طرح الهاتف مع بعض خيارات اللون التي تشمل اللون الوردي، الأبيض، والبنفسجي .

جالكسي اس 21 - Galaxy S21 يظهر في تسريبات جديدة حول الألوان التي يأتي بها

أما بخصوص الشاحن اللاسلكي، الشاحن Duo 2 سيكون متاحًا باللونين الأسود والأبيض ويشحن عن طريق كابل شحن USB-C، في حين شاحن Charger Pad 2 سيكون متاحًا أيضًا باللونين الأسود والأبيض . 

اقرأ أيضًا : جالكسي اس 21 – Galaxy S21 يأتي مع الشاحن اللاسلكي Duo 2 و Pad 2 بناءً على التسريبات

شاركنا رأيك في التعليقات حول أجهزة جالكسي اس 21 .

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى