الهواتف الذكية

بلاك شارك 4 – Black Shark 4 يحقق نتائج رائعة على منصة اختبارات الاداء AnTuTu

نتيجة اختبار بلاك شارك 4 على AnTuTu

تستعد شركة بلاك شارك حاليًا لتقديم سلسلة الهواتف الجديدة بلاك شارك Black Shark 4 بحلول مارس من هذا العام. فقد كشف الرئيس التنفيذي لشركة بلاك شارك Luo Yuzhou عبر الموقع الصيني الشهير Weibo أن هناك هاتف Black Shark قيد التطوير حاليًا وسيتم إطلاقه قريبًا.

بعد أن أكدت الشركة مؤخرًا اسم الهاتف القادم وبعض مواصفاته، ظهر بلاك شارك 4 على منصة الاختبارات الشهيرة AnTuTu وحقق نتائج رائعة. سنوضَح لكم في هذا المقال عبر رقمي tv ملخص النتائج التي حققها هاتف بلاك شارك 4 على منصة AnTuTu.

نتائج اختبارات بلاك شارك 4 على AnTuTu

بحسب المنصة، حقق هاتف بلاك شارك 4 القادم 788505 نقطة وهي أعلى نتيجة يحققها هاتف على الإطلاق. كما أنها أعلى من نتيجة هاتف Mi 11 من Xiaomi الذي تتراوح نتيجته ما بين 700 إلى 710 ألف نقطة والهواتف التي لم يتم إطلاقها بعد مثل Oppo Find X3 بحوالي 771 ألف نقطة و هاتف iQOO 7 بحوالي 752 ألف نقطة.

بلاك شارك 4 – Black Shark 4 يحقق نتائج رائعة على منصة اختبارات الاداء AnTuTu
نتيجة نتائج اختبارات بلاك شارك 4 على AnTuTu

ورغم الوصول لهذه النتيجة الرائعة إلا أن الرئيس التنفيذي لا يزال غير راضٍ تمامًا، ويبدو أنه يخطط لأن Black Shark 4 نتيجة 800000 نقطة على AnTuTu.

اقرأ أيضًا: بلاك شارك 4 Black Shark تأكيد اسم الهاتف وبعض المواصفات المهمة

مواصفات بلاك شارك 4 المتوقعة

أكد الرئيس التنفيذي أن هاتف الألعاب القادم سيحصل على Black Shark 4، رغم أن التوقعات أشارت سابقًا عكس ذلك نظرًا لأن المصنعون الصينيون يقومون عادةً بتخطي الرقم “4” في ألقاب منتجاتهم لأنه يعتبر نذير شؤم في البلاد.

وذكر أيضًا عبر الموقع الصيني الشهير ويبو أن الهاتف القادم سيدعم الشحن السريع بقوة 120 واط خارج الصندوق. وكشف المسؤول التنفيذي أيضًا أن سعة البطارية ستكون 4500 مللي أمبير وسيتم شحنها بالكامل في أقل من 15 دقيقة.

بلاك شارك 4 Black Shark تأكيد اسم الهاتف وبعض المواصفات المهمة
Black Shark 4

وصرّح Yuzhou من خلال موقع ويبو إلى أن هاتف الألعاب بلاك شارك القادم لا يقهر حقًا. وقبل الإعلان عن معالج Snapdragon 888، قال بأنه شركة Black Shark ستكون من أوائل الشركات التي ستطلق هواتف تعمل بمعالج Snapdragon 888. وبالتالي، من المحتمل جدًا أن يحصل هاتف 4 Black Shark على معالج Snapdragon 888.

اقرأ أيضًا: بلاك شارك 4 Black Shark القادم سيحصل على مواصفات مميزة ليس لها مثيل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى