الهواتف الذكيةنوكيا

مواصفات وموعد إطلاق نوكيا 6.3 Nokia تنكشف في تسريب جديد

أحدث التسريبات حول نوكيا 6.3

منذ شهر مايو من العام الماضي ونحن نسمع كثيرًا عن هاتف نوكيا 6.3 والذي كان من المتوقع أن يتم الكشف عنه بحلول نهاية العام 2020. لكنّ أيًّا من ذلك لم يحدث، وبينما ننتظر تفاصيل رسمية من شركة HMD، كشفت تسريبات مؤكدة أن الهاتف المنتَظَر سيتم إطلاقه رسميًّا قبل شهر إبريل للعام الجاري. سنوضح لكم في هذا المقال عبر رقمي tv أبرز ما جاء في التسريبات حول مواصفات هاتف نوكيا 6.3 المنتظر

مواصفات نوكيا 6.3 (حسب التسريبات)

وفيما يبدو، وفقًا لتسريبات OnLeaks، أنّ الهاتف سيأتي باسم نوكيا 6.3 أو 6.4 وسيكون مشابهًا لهاتف نوكيا 6.2 ، ويحتوي على كاميرا أمامية على شكل قطرة الماء، بقياس 6.45 إنش.

مواصفات وموعد إطلاق نوكيا 6.3 Nokia تنكشف في تسريب جديد
نوكيا 6.3

كما يشترك الهاتف الذكي في تصميم وحدة الكاميرا الخلفية الدائرية الشكل مع نظيره نسخة 6.2، ولكنه يضم الآن أربع كاميرات، وتم نقل فلاش LED خارج الوحدة.

اقرأ أيضًا: نوكيا Nokia تكشف موعد إطلاق هاتف جديد يعمل بنظام Android Go

ومع أن المصدر لم يوضح بالتفصيل عن الكاميرات، إلا أنّ التسريبات السابقة تشير أن هاتف 6.3 Nokia سيحتوي على كاميرا سيلفي بدقة 16 ميجابكسل، وستتألف وحدة الكاميرا الخلفية من عدسة أساسية بدقة 24 ميجابكسل، وعدسة بزاوية واسعة جدًا بدقة 12 ميجابكسل، وعدسة ماكرو 2 ميجابكسل، وعدسة عمق 2 ميجابكسل.

مواصفات وموعد إطلاق نوكيا 6.3 Nokia تنكشف في تسريب جديد
6.3 Nokia

في حين ألمحت المصادر أنّ مستشعر البصمات الذي كان موجودًا في الخلف أسفل الكاميرات في نسخة 6.2 سيأتي مدمجًا الآن في زرّ الطاقة الموجود على الجانب الأيمن من إطار الهاتف أسفل مفاتيح الصوت.

وعلى الجانب الأيسر من 6.3 / 6.4 توجد فتحة بطاقة SIM وزر مساعد جوجل المخصص، وفي الجزء السفلي يوجد منفذ USB-C محاط بالميكروفون ومكبر الصوت. في حين يوجد مقبس سماعة الرأس مقاس 3.5 ملم في الأعلى.

اقرأ أيضًا: نوكيا 9.3 قد يكون أول هاتف من Nokia بكاميرا أسفل الشاشة

وحسب الإشاعات المسربة فإن 6.3 Nokia سيعمل إما بمعالج Snapdragon 67x أو Snapdragon 730 SoC ، ويقال أن الطراز الأساسي مع 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام) وذاكرة تخزين داخلية 64 جيجابايت سيبلغ سعره 249 يورو.

وعلى الرغم من أن هذه المعلومات عمرها أكثر من ستة أشهر وربما تغيرت الخطط منذ حينها. فقد ادعى بعض المطلعين سابقًا أن لديهم نموذجًا أوليًا للجهاز في متناول اليد، لكن شيئًا من ذلك لم يحدث حتى اللحظة، وما زلنا بانتظار تسريباتٍ أحدث أو إعلان حقيقي من الشركة لهاتفها الجديد عن موعد إطلاقه وتفاصيل مواصفاته المؤكدة وسعره المُنتظَر.

ما رأيك في مواصفات هاتف 6.3 Nokia المسربة؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى