الهواتف الذكيةنوكيا

نوكيا 9.3 قد يكون أول هاتف من Nokia بكاميرا أسفل الشاشة

مواصفات Nokia 9.3

تمكنت شركة HMD Global من تحقيق النجاح مع العلامة التجارية نوكيا ، حيث تلقى منتجات الشركة رواجًا ولها جمهورها الخاص وتستعد الآن لإطلاق نوكيا 9.3 .

أحدث التسريبات تشير إلى أن نوكيا ستطلق هاتفًا رائدًا للمرة الأولى، وسيأتي بكاميرا أمامية أسفل الشاشة وربما تكون ثاني شركة في العالم بعد ZTE تطلق هاتفًا بهذه التقنية.

مواصفات نوكيا 9.3

ومن المتوقع أن تعلن نوكيا عن الهاتف Nokia 9.3 PureView في أكتوبر المقبل، ويُرجح أن يكون الهاتف بكاميرا أمامية أسفل الشاشة، وسيدعم شبكات اتصال الجيل الخامس 5G.

وبحسب التسريبات فإن الهاتف سيأتي بشاشة من نوع OLED وسيدعم مستشعر بصمة أسفل الشاشة، والكاميرا الخلفية ستكون بخمسة عدسات، إحداها تيليفوتو، وأخرى بزاوية رؤية واسعة.

وتقول الشائعات إن الهاتف سيأتي بحواف ضيقة جدًا، وستدعم الشاشة معدل تحديث 120 هيرتز، وسيأتي الهاتف بمعالج Snapdragon 865.

كما تشير التسريبات إلى أن الهاتف سيأتي برام 6 و 8 جيجابايت، مع ذاكرة تخزين داخلية 128 و 256 جيجابايت، والكاميرا الأمامية ستكون بدقة 32 ميجابكسل، والسعر قد يصل إلى 800 دولار أمريكي.

موعد إطلاق Nokia 7.3

حددت شركة HMD Global تاريخ 22 سبتمبر الجاري للإعلان عن الهاتف الجديد نوكيا 7.3 الذي سيأتي بشاشة مقاس 6.3 إنش، بدقة +FHD ومعالج Snapdragon 690 وبطارية بسعة 4000 ميلي أمبير بشحن سريع 18 واط، والكاميرا الرئيسية بدقة 64 أو 48 ميجابكسل.

ومن الجدير بالذكر أن شركة ZTE الصينية أطلقت بداية هذا الشهر أول هاتف في العالم بكاميرا أمامية أسفل الشاشة، أطلقت عليه اسم Zte Axon 20 5G .

هل تتوقع أن تنافس نوكيا بقوة بهذا الهاتف ؟

زر الذهاب إلى الأعلى