الهواتف الذكيةفيفو

فيفو اكس 60 برو بلس vivo X60 Pro Plus يظهر في صور مسرّبة تكشف تفاصيل مهمة

مواصفات فيفو اكس 60 برو بلس في تسريبات جديدة

أطلقت شركة فيفو الأسبوع الماضي عن سلسلة هواتف فيفو اكس 60 التي تشمل فيفو اكس 60 و فيفو اكس 60 برو وتعمل حاليًا على تطوير هاتف فيفو اكس 60 برو بلس. وكشفت فيفو أيضًا عن شراكة مع شركة Zeiss لتطوير كاميرات سلسلة فيفو اكس 60، واليوم كشفت تسريبات جديدة عن صور فيفو اكس 60 برو بلس القادم والتي من خلالها حصلنا على بعض التفاصيل المهمة. سنوضح لكم عبر رقمي tv أهم المعلومات والتفاصيل الجديدة التي تم الكشف عنها حول فيفو اكس 60 برو بلس.

تفاصيل و صور فيفو اكس 60 برو بلس

لقد ظهرت بالفعل بعض الصور لهاتف فيفو اكس 60 برو بلس على الموقع الصيني الشهير Weibo، حيث أشارت إلى أن الإصدار Plus سيأتي مع نفس عدد الكاميرات الخلفية للإصدار برو ، وسيحتوي على عدسة جديدة للكاميرا الرئيسية.

فيفو اكس 60 برو بلس vivo X60 Pro Plus يظهر في صور مسرّبة تكشف تفاصيل مهمة
صور vivo X60 Pro Plus
فيفو اكس 60 برو بلس vivo X60 Pro Plus يظهر في صور مسرّبة تكشف تفاصيل مهمة
تسريبات فيفو اكس 60 برو بلس

اقرأ أيضًا: فيفو اكس 60 برو بلس vivo X60 Pro Plus يحصل على شهادة 3C مع شحن سريع بقوة 55 واط

الصورة الأولى لا تبدو واضحة بشكل كافٍ حيث يبدو أنها كانت صورة مصغرة وتم تكبيرها لنتمكن من العثور على أي تفاصيل جديدة في الهاتف القادم. ومع ذلك، فإن البديل الثاني هي صورة أصلية مسرّبة في وقت سابق من هذا العام وتؤكد على تصميم وحدة الكاميرا الخلفية .

يأتي الاختلاف في موضع الشعار بين الصور نظرًا لأن الصورة ذات اللون البرتقالي والرمادي هي خيارات جلدية نباتية، في حين أن الأخرى تأتي بخلفية من الزجاج الواقي. من المرجح أن تظل الجهة الأمامية كما هي في X60 Pro حيث الجوانب المنحنية وفتحة ثقب في الوسط.

مواصفات فيفو اكس 60 برو بلس المتوقعة

حصل هاتف فيفو القادم vivo X60 Pro Plus ، برقم الطراز V2056A، على شهادة الهيئة التنظيمية الصينية 3C بقدرة شحن 55 واط. وكشفت قائمة 3C أيضًا أن الهاتف سيدعم شبكات الجيل الخامس 5G، تمامًا مثل الإصدار العادي فيفو اكس 60 والإصدار فيفو اكس 60 برو.

اقرأ أيضًا: فيفو vivo وZEISS تعلنان عن تطوير تقنية التصوير للهواتف الذكية بشكل مشترك

من المتوقع أن يعمل الهاتف بمعالج Exynos 1080، تمامًا مثل الاثنيْن الآخرين في العائلة. كذلك، من المحتمل أن يعمل بنظام التشغيل Android 11 وواجهة OriginOS. ومن المتوقع إطلاقه في 20 يناير الجاري.

ما هي التحسينات التي تتوقع رؤيتها في هاتف vivo X60 Pro Plus؟ أخبرنا عبر التعليقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى