الهواتف الذكيةموتورولا

موتورولا ون 5 جي ايس و3 هواتف أخرى إلى الأسواق تعرف على مواصفاتها

أصدرت شركة موتورولا – Motorola، أربعة هواتف جديدة بأسعار تبدأ من 170 دولارًا إلى 400 دولار، لتعزيز مكانتها في سوق الفئة المتوسطة وبأسعار معقولة، ثلاثة منهم في سلسلة moto g، وهي عرض أساسي للشركة، في حين أن الرابع هو موتورولا ون 5 جي ايس – Motorola One 5G ace.

موتورولا ون 5 جي ايس وباقي السلسلة

وصنعت الهواتف الأولى الثلاثة وهي moto g play / moto g power / moto g stylus  بناءً على ثلاثة معاير لتلبية الجزء الأكبر من احتياجات السوق ورغباته، والمعايير هي: القدرة على تحمل التكاليف القصوى، عمر البطارية الطويل، والإنتاجية والأداء، فارتفاع الأسعار ضمن هذه المجموعة يمنح المستخدمين أداءً أفضل للنظام والكاميرا.

ويعد moto g play هو الطراز الأكثر تكلفة، لذلك فهو يتميز بكاميرا سيلفي ذات نوتش، على عكس g power و g stylus مع كاميرات مثقوبة تبدو أكثر جاذبية، ولقد نما حجم شاشات العرض، حيث أن شاشة moto g stylus تأتي بمقاس 6.8 إنش وهذا يعد زيادة كبيرة عن طراز القلم العام الماضي مقاس 6.4 بوصة.

اقرأ المزيد: هواتف موتورولا Motorola التي ستحصل على تحديث أندرويد 11

ويعتبر التصميم العام لجميع الهواتف الثلاثة مفاجأة لأنها تبدو أفضل من منافس عادي، باستخدام إشارات ومواد التصميم التي تبدو أكثر من ممتازة، وعلى سبيل المثال، تبدو قوة moto g مثل هواتف Motorola الأغلى ثمناً، ويحتوي moto g stylus على وحدة كاميرا مثل الهواتف المتطورة.

ويتم تشغيل الهواتف بواسطة معالجات Qualcomm القوية، مع Snapdragon 460 و 662 و 768، ويضمن اختيار المعالج تحجيمًا سلسًا للأداء والقدرات مع زيادة ميزانية المستخدم، وعلى سبيل المثال، يمكن لمنصة Snapdragon 768 تشغيل ألعاب ثلاثية الأبعاد متقدمة بشكل أسرع من Snapdragon 460.

الجهاز الرابع هو موتورولا ون 5 جي ايس – Motorola One 5G ace وتم تصميم هذا الهاتف الذكي لزيادة فرص Motorola في اكتساب حصة سوقية في سوق هواتف 5G، ويأتي الهاتف بمعالج سناب دراجون 750G مع رام 4 و 6 جيجا بايت وسعة تخزين 64-128 جيجابايت، بما يوفر أداءً ممتازًا للوسائط المتعددة والألعاب.

موتورولا ون 5 جي ايس

كما أن لديه وحدة كاميرا مثيرة للاهتمام مع كاميرا أساسية صحية نسبيًا (48 ميجا بكسل ، f / 1.7) ومدعوم بكاميرات ثانوية واسعة النطاق وكاميرا ماكرو، ويوجد مستشعر بوكيه مخصص، بالإضافة إلى وحدة كاميرا سيلفي بدقة 16 ميجا بكسل.

ويمكن طلب هذه الهواتف اعتبارًا من 14 يناير، فيما تتعهد شركة Motorola بإبقائها محدثة لمدة عامين على الأقل.

ما رأيك في الهواتف الجديدة من موتورولا؟ أخبرنا في التعليقات.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى