الهواتف الذكيةون بلس

ون بلس 9 OnePlus تفاصيل مهمة تظهر في أحدث التسريبات

تسريبات جديدة حول ون بلس 9

كشف أحد المُسربين قبل أسابيع قليلة أن سلسلة ون بلس 9 القادمة ستأتي بكاميرات Leica الجديدة بعد أن تعاقدت شركة ون بلس مع شركة Leica الألمانية المتخصصة في إنتاج الكاميرات عالية الجودة.

واليوم، كشف تسريب جديد أن هذه المعلومات غير صحيحة. سنوضّح لكم في هذا المقال عبر رقمي tv أبرز ما جاء في التسريبات الجديدة والمواصفات التي تم الكشف عنها.

ون بلس 9 قد لا يحصل على كاميرات من Leica

قالت OnePlus إنها ستعمل في تحسين أداء الكاميرا في هواتفها. ومع ذلك، لم يتم تقديم أي تفاصيل محددة من قبل الرئيس التنفيذي، Pete Lau عن الشائعات حول عملهم مع Leica، والتي أثارت حماسة المعجبين، قد لا تكون صحيحة.

اقرأ أيضًا: ون بلس 9 برو OnePlus 9 Pro سيدعم الشحن اللاسلكي بقوة 45 واط

قال المسرّب Max Jambor في تغريدة عبر تويتر أن المعلومات حول شراكة ون بلس مع Leica لتزويد سلسلة OnePlus 9 بالكاميرات خاطئة.

لا يوجد دليل ملموس على أن ون بلس 9 سيحتوي أو لن يحتوي على تقنية Leica ولكن لا يمكننا أيضًا استبعاد احتمال أن OnePlus ربما طوّرت نموذجًا أوليًا لهاتف به تقنية كاميرا من الشركة الألمانية. وبالتأكيد، الشراكة مع شركة كاميرات ليست ضرورة لامتلاك أفضل كاميرا في السوق.

نتطلع إلى رؤية كيف ستصمد سلسلة 9 OnePlus من حيث أداء الكاميرا مقارنة بالهواتف الأخرى التي سيتم إطلاقها هذا العام وتلك التي تم الإعلان عنها بالفعل.

اقرأ أيضًا: ون بلس 9 برو OnePlus 9 Pro سيدعم مقاومة الغبار والماء بمعيار IP68

ون بلس 9 OnePlus تفاصيل مهمة تظهر في أحدث التسريبات
9 OnePlus

تجدر الإشارة إلى أن سلسلة 9 OnePlus ستحتوي على ثلاثة طرز وفقًا للتسريبات ونتوقع أن يكون الطراز المتطوّر من بينهم OnePlus 9 Pro هو الأفضل على الإطلاق.

من المتوقع أن تصل الهواتف هذا الربع من العام الجاري، و يقال إن OnePlus 9 و OnePlus 9 Pro سيعملان بمعالج كوالكوم Snapdragon 888 بينما يُقال أن الطراز الثالث، الذي يُشاع أنه سيطلق عليه اسم OnePlus 9 Lite سيحتوي على معالج Snapdragon 865.

اقرأ أيضًا: هاتف ون بلس 9 – OnePlus 9 على موقع Ebay بسعر 3000 دولار

هل سبق وأن استخدمت أيًا من كاميرات Leica من قبل؟ أخبرنا عبر التعليقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى