الهواتف الذكيةموتورولا

موتورولا ون 5 جي ايس رسميًا في أمريكا الشمالية بسعر 399 دولارًا

منذ عدة أشهر، قدمت موتورولا – Motorola هاتف Moto G 5G، حيث تعد هذه المجموعة الأكثر نجاحًا من هواتف Motorola حتى الآن، وعلى الرغم من أن الجهاز للفئة المتوسطة، إلا أنه ليس هاتفًا ميسور التكلفة للغاية، وإنما إنها أقل تكلفة من سلسلة Edge، وتم إصدار الجهاز الأول في يوليو وفي نوفمبر، وكشفت موتورولا النقاب عن إصدار Plus، واليوم يصل Moto G 5G إلى أمريكا الشمالية باسم موتورولا ون 5 جي ايس – Moto One 5G Ace، وسيباع بسعر 399 دولارًا.

موتورولا ون 5 جي ايس

اقرأ المزيد: موتورولا ايدج بلس – +Motorola Edge |هاتف رائد من الشركة بكاميرا 108MP

مواصفات موتورولا ون 5 جي ايس

إن Motorola One 5G Ace والذي هو في الأساس Moto G 5G معاد التسمية، يحتوي على شاشة LCD ضخمة مقاس 6.7 انش وبدقة FHD + وثقب محاذي للوسط لصور السيلفي بدقة 16 ميجا بكسل، ويعمل بمعالج Qualcomm Snapdragon 750G مع مودم Snapdragon X52 5G مدمج.

وتقدم هذه الشرائح نوى Cortex-A77 تصل سرعتها إلى 2.2 جيجا هرتز وستة أنوية من نوع Cortex-A55 تصل سرعتها إلى 1.8 جيجا هرتز، ويأتي مع معالج رسومات Adreno 619 و “G”، وجعلت Qualcomm هذا أيضًا أحد المعالجات القابلة للتحديث، لذلك ستتلقى تحديثات برنامج التشغيل المستقبلية لتحسين أداء الألعاب.

المعالج يضم نواتين Cortex-A77 بتردد يصل الى 2.2 جيجا هيرتز ، وستة أنوية من نوع Cortex-A55 تصل سرعتها إلى 1.8 جيجا هرتز، ويأتي مع معالج رسومات  Adreno 619 و “G”، وجعلت Qualcomm هذا أيضًا أحد معالجتها القابلة للتحديث، لذلك ستتلقى تحديثات برنامج التشغيل المستقبلية لتحسين أداء الألعاب.

هناك نسخة بسعة 4 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 64 جيجا بايت للتخزين ، ونسخة أخرى بسعة 6 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيجا بايت للتخزين الداخلي، كلاهما يأتي مع دعم microSD.

وفي الخلف يحتوي على 3 كاميرات، الأساسية بدقة 48 ميجا بكسل جنبًا إلى جنب مع وحدة فائقة السرعة بدقة 8 ميجا بكسل بالإضافة إلى مستشعر ماكرو بدقة 2 ميجا بكسل، ويحتوي الهاتف أيضًا على شعار Motorola على ظهره مع ماسح بصمات الأصابع، كما ويشتمل على تصنيف IP52 ووزنه 212 جرامًا.

موتورولا ون 5 جي ايس

ولا يزال الجهاز مزودًا بنظام التشغيل Android 10 مع تشغيل My UX من Motorolaم، ومن المؤسف جدًا عدم ظهور Android 11 عليه ولكن حتى الإصدار العالمي لم يحصل بعد على هذا التحديث، ويستمد الهاتف الطاقة من بطارية كبيرة تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة مع شحن سلكي بقوة 15 واط، ومع ذلك لا تقدم Motorola سوى محول شحن بقوة 10 وات في الصندوق لذلك ستحتاج إلى شراء شاحن بشكل منفصل.

وسيبدأ بيع الهاتف اعتبارًا من 14 يناير في الولايات المتحدة، وسيصل إلى كندا في وقت لاحق.

هل جربت أحد أجهزة الشركة من سلسلة Moto G؟ أخبرنا في التعليقات..

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى