تطبيقات وألعاب الهواتف

أفضل 5 ألعاب الباتل رويال battle royale للاندرويد 2021

لعشاق ومحبى الألعاب، إليكم في هذا المقال مجموعة من أفضل 5 ألعاب الباتل رويال battle royale للاندرويد 2021 والتى من المؤكد ستنال على اعجابكم جميعاً، حيث تضم القائمة أدناه أشهر وأكثر الألعاب شعبية بين المستخدمين على شاشة هواتف أندرويد و IOS أيضًا .

ألعاب الباتل رويال battle royale من فئة الألعاب المحببة لدي مجموعة كبيرة من المستخدمين خصوصاً محبي ألعاب الفيديو والأكشن والقتال .

ما هى فكرة ألعاب الباتل رويال battle royale بشكل عام ؟

في البداية وقبل أن نخوض في استعراض أفضل ألعاب الباتل رويال للاندرويد 2021، دعونا أولاً نتعرف على فكرة ألعاب الباتل رويال وهى باختصار شديد تعتمد على شحن مجموعة من اللاعبين يصل عددهم من لعبة الى اخرى بين 10 و 100 لاعب .

يتم شحن 10 أو 100 لاعب فى طائرة، وكل مجموعة تهبط في جزيرة معينة عبر المظلات كما في لعبة ببجي PUBG المعروفة للجميع .

وهذه هى فكرة العاب الباتل رويال، والآن هيا بنا نتعرف على أفضل ألعاب الباتل رويال للاندرويد والايفون أيضًا للاختيار من بينها على حسب راحتك .

أفضل 5 ألعاب الباتل رويال battle royale للاندرويد 2021

اختر من بين الألعاب أدناه ما ينال على إعجابك وابدأ في التحميل والتثبيت الأن على هاتفك وخوض المعارك القوية مع الاصدقاء من جميع أنحاء العالم .

لعبة Rules of Survival Royale

أفضل ألعاب الباتل رويال للاندرويد

لعبة رولز اوف سيرفال رويال أو Rules of Survival Royale التي تعتبر من أقوى ألعاب الباتل رويال وتحظى بشعبية كبير للغاية بين المستخدمين، حيث يلعبها الآن أكثر من 280 مليون شخص في جميع أنحاء العالم .

خلال الآونة الأخيرة، تم توفير خريطة جديدة مطورة بالكامل على مساحة 8 × 8 كيلومترات والتي من خلالها يمكن السماح لـ 300 لاعب بالمعارك على مجموعة واسعة ومتنوعة من التضاريس .

إبدأ المعركة الأن مع هذه اللعبة وفي نهاية المطاف سيبقى لاعب واحد فقط قيد الحياة، وهذا يدل على قوة وصعوبة اللعبة وتحتاج إلى أن تكون صبور مع التركيز الشديد حتى تصل إلى الهدف المطلوب وهو الفوز والبقاء على قيد الحياة .

 يجب عليك أن تقوم بجمع الاسلحة وأن تقوم بعمل تكتيكاتك حتى تستمر فى أرض المعركة لفترة طويلة . [play.google.com] [apps.apple.com]

لعبة Fortnite Mobile

أفضل ألعاب الباتل رويال للاندرويد

لعبة فورت نايت موبايل التى تحظى بشعبية كبيرة جداً خصوصاً فى منطقة الشرق الأوسط وهى تضم مجموعة شخصيات خيالية إلى جانب أنها تأتى أيضًا بجرافيك كارتوني .

تضم اللعبة 100 لاعب من جميع أنحاء العالم ويتم شحن 100 لاعب عبر طائرة ومن ثم اسقاطهم لبدء المعركة، والرائع في الأمر أن اللعبة توفر جميع الأسلحة التي تحتاج إليها .

يمكن لعب مباراة فردي أو ثنائي أو عمل فريق جماعى يتكون من 5 اصدقاء، وتوفر اللعبة الدردشة النصية و دردشة الصوت أيضًا حتى تسمع للفريق فى التواصل فيما بينهم . [epicgames.com]

لعبة PUBG Mobile

أفضل ألعاب الباتل رويال للاندرويد

لا يمكن أن نتحدث عن أفضل ألعاب الباتل رويال battle royale ولا نذكر لعبه ببجي التي تعتبر من أشهر الألعاب فى الوقت الحالى، تقريباً لا يوجد هاتف ذكى إلا ويضم هذه اللعبة الأن .

وقد حظيت اللعبة بشعبية كبيرة جداً في وقت قياسي بسبب إعتماد شخصيات أكثر واقعية إلى جانب التحكم بشكل كامل فى بعض الأمور الأخرى مثل زي اللاعب والتبديل بين الخرائط و اختيار ما يناسبك .

كما نعلم جمياً، يتم شحن 100 لاعب في طائرة ومن ثم تبدأ كل مجموعة بالنزول فى الجزر المتنوعة والبدء في البحث عن السلاح والدخول في معركة قوية .

يمكن خوض المعركة بشكل فردي أو ثنائي أو جماعى مع 4 أصدقاء على حسب راحتك . [play.google.com]

لعبة Call Of Duty Mobile

أفضل ألعاب الباتل رويال للاندرويد

لعبة كول اوف ديوتي موبايل المنافسة للعبة ببجي موبايل، وتعد لعبة Call Of Duty Mobile من أشهر ألعاب منصة PS4 و Xbox، وقد تم إطلاقها فى وقت سابق على هواتف وأجهزة أندرويد و IOS .

وقد حققت هذه اللعبة رقم قياس عند إطلاقها عندما وصلت إلى 100 مليون تنزيل في أسبوعين فقط .

وتعد هذه اللعبة من الألعاب العسكرية الرائعة وتضم شخصيات وفرق عسكرية متنوعة وتضم مجموعة متنوعة من المدرعات والاسلحة العسكرية . [play.google.com]

لعبة Battlelands Royale‏

أفضل ألعاب الباتل رويال للاندرويد

لعبة متعددة اللاعبين تعتمد على شخصيات كارتونية، والجميل في هذه اللعبة أنها تعد من أصغر ألعاب الباتل رويال من حيث الحجم، بالتالى ستكون مناسبة للهواتف بذاكرة تخزين داخلية محدودة .

أيضًا، هذه اللعبة هى لعبة بندقية عادية تضم 32 لاعبا وخضو المعارك يستغرق من 3-5 دقائق على عكس لعبة ببجي والألعاب الأخرى من نفس الفئة التى تستغرق وقت طويل نوعاً ما .

اختر مكان هبوطك، انزل وابدأ في جمع الأسلحة والدروع واستعد للمعركة . فقط، ستكون مطالب على إتقان مهاراتك في الرماية وتصبح أفضل محارب في المدينة . [play.google.com]

في الأخير، يمكنك مراجعة مقال سابق بعنوان”ألعاب باتل رويال ثورة في عالم النجاحات والجماهير” والذى يضم قائمة كبيرة من الألعاب . source

اقرأ أيضاً: أفضل 5 ألعاب للكمبيوتر المجانية

الأن وبعد الوصول إلى نهاية المقال، شاركنا رأيك حول هذه الألعاب خلال التعليقات .

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى