الهواتف الذكيةاوبو

اوبو فايند اكس 3 برو – Oppo Find X3 Pro يحقق نتائج رائعة على منصة اختبارات الاداء AnTuTu

نتائج اختبار أداء اوبو فايند اكس 3 برو

تستعد شركة Oppo حاليًا لإطلاق سلسلة هواتفها الرائدة الجديدة اوبو فايند اكس 3 برو Oppo Find X3 التي ستتضمن Find X3 و Find X3 Pro والتي تعتبر الإصدارات الأحدث من هواتف Find X2 و X2 Pro.

وأكّدت الشركة أن السلسلة الجديدة ستعمل بمعالج Snapdragon 888 الذي تم إطلاقه حديثًا، والذي سيعمل على تشغيل هواتف Android الرائدة في عام 2021. سنوضح لكم عبر رقمي tv النتائج التي حققها أداء اوبو فايند اكس 3 برو على المنصة الشهيرة AnTuTu.

اوبو فايند اكس 3 برو على منصة AnTuTu

قال الرئيس التنفيذي لشركة أوبو Chen Mingyong في خطابه بمناسبة العام الجديد قبل يومين أن Find X3 سيكون هاتفًا رائدًا للشركة، مما يعني أنه سيكون على عكس أول جيلين من الهواتف التي أضعفت أوبو فيها معايير أدائها في الماضي، لكنها قوية من ناحية التصميم .

هذه المرة تم اختبار أداء الهاتف على منصة اختبارات الأداء AnTuTu، حيث كشف الموقع الصيني الشهير Weibo اليوم عن لقطة شاشة من منصة AnTuTu تظهر فيها نتيجة أداء هاتف OPPO Find X3. ووفقًا للمنصة، حقق الهاتف نتيجة 771491 نقطة، وهي أعلى نتيجة يحققها أداء هاتف بعد معالج Snapdragon 888 حتى الآن.

اقرأ أيضًا: اوبو فايند اكس 3 – Oppo Find X3 سيحصل على مستشعر جديد للكاميرا من سوني

اوبو فايند اكس 3 برو – Oppo Find X3 Pro يحقق نتائج رائعة على منصة اختبارات الاداء AnTuTu
اوبو فايند اكس 3 برو على منصة AnTuTu

لقطة الشاشة توضح أن الجهاز OPPO PEEM00 وصل إلى 771491 نقطة في درجة حرارة الغرفة ، مع بطارية تبلغ درجة حرارتها 28.7 درجة مئوية ودرجة حرارة وحدة المعالجة المركزية 43.8 درجة مئوية. من المتوقع أن يحقق الهاتف يعد الإنتاج الضخم للهاتف حوالي 800000 نقطة.

تسريبات حول اوبو فايند اكس 3 برو

بحسب المسرب الشهير إيفان بلاس، سيأتي الهاتف بشاشة OLED منحنية مقاس 6.7 بوصة، بجودة عرض Quad-HD Plus، تدعم دقة 1440 × 3216 بكسل ، وكثافة 525 بكسل لكل بوصة، ومعدل تحديث ديناميكي يتيح دعم الشاشة لمعدل تحديث يبدأ من 10 هيرتز حتى معدل 120 هيرتز.

اوبو فايند اكس 3 برو – Oppo Find X3 Pro يحقق نتائج رائعة على منصة اختبارات الاداء AnTuTu
اوبو فايند اكس 3 برو

سيدعم الهاتف أيضًا تدرج لوني يصل إلى 1.07 مليار لون، وهي ميزة ليست جديدة فقد حصل Find X2 Pro على هذه الميزة سابقًا في عالم الهواتف الذكية.

اقرأ أيضًا: اوبو فايند اكس 3 برو – Oppo Find X3 Pro تسريب المواصفات الرئيسية كاملةً للهاتف القادم

سيحتوي الهاتف اوبو فايند اكس 3 على زوج من مستشعرات Sony IMX766 الجديدة بدقة 50 ميجابكسل، أحدهما للكاميرا الرئيسية والآخر لكاميرا بزوايا عرض واسعة، إلى جانب كاميرا بدقة 13 ميجابكسل قادرة على التقريب البصري حتى 2x وكاميرا ماكرو بدقة 3 ميجابكسل مع أضواء دائرية عدستها.

ويقال أن هاتف فايند اكس 3 برو سوف يزن حوالي 190 جرامًا ، وسيحصل على شاشة شديدة الإنحناء لدرجة أنها تلامس الواجهة الخلفية للهاتف تقريبًا.

سيكون الجزء الخلفي إما من السيراميك أو الزجاج، وبالنسبة لخيارات الألوان، قد يتم طرحه باللونين الأسود والأزرق في البداية، مع ظهور الأبيض لاحقًا.

سيحصل الهاتف على بطارية بسعة 4500 مللي أمبير مع شحن سلكي SuperVOOC 2.0 بقدرة 65 واط وشحن لاسلكي VOOC Air بقدرة 30 واط. كذلك، سيدعم تقنية NFC التي ستحتوي على تصميم هوائي مزدوج في إطار الهاتف. سيعمل الهاتف بواجهة ColorOS 11 التي تستند إلى نظام أندرويد 11.

اقرأ أيضًا: مميزات اوبو فايند اكس 2 برو | شاشة بمليار لون! Oppo Find X2 Pro

ما رأيك بمواصفات Oppo Find X3 Pro؟ هل ستفكر في شرائه حال توفره في الأسواق؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى