الهواتف الذكيةسامسونج

موعد إطلاق سامسونج جالكسي اس 21 – Galaxy S21 رسميًا في حدث Unpacked 2021

سامسونج جالكسي اس 21 قادم قريبًا

أعلنت شركة سامسونج رسميًا عن موعد إطلاق سلسلة سامسونج جالكسي اس 21 رسميًا والذي سيتم في حدث Galaxy S21 Unpacked الذي سيعقد في 14 يناير 2021. لقد ظهرت بالفعل مؤخرًا العديد من التسريبات التي تتعلق بتصميم ومميزات الهواتف التي تشمل على كل من Galaxy S21، وGalaxy S21 Plus وأيضاً هاتف Galaxy S21 Ultra، وحصلنا تقريبًا على نظرة أقرب على الهواتف المنتظرة.

وركّز الإعلان التشويقي الخاص بالحدث على تصميم الكاميرا الخلفية المميز في هواتف سلسلة سامسونج جالكسي اس 21. والآن، بعد أن تم تحديد موعد إطلاق سامسونج جالكسي اس 21 ، سنستعرض لكم عبر رقمي tv أبرز ما جاء في التسريبات حول الهواتف سامسونج سامسونج جالكسي اس 21 المنتظرة.

اقرأ أيضًا: مواصفات سامسونج جالكسي اس 21 تظهر في تسريبات تؤكد قدومه بدون منفذ للذاكرة الخارجية

تسريبات حول سلسلة سامسونج جالكسي اس 21

ستحصل هواتف سامسونج على تصميم جديد ومميز، ومختلفًا عن هواتف اس 20 و نوت 20، حيث سيكون لوحدة الكاميرا لون مختلف مع لمسة لامعة قليلاً . سيبدو التصميم كلاسيكيًا بالفعل مع اللون الذهبي على الكاميرا مع خلفية بنفسجية. وبالتالي يمكننا أن نتأكد الآن من صحة التصميم المسرب مسبقًا.

سامسونج جالكسي اس 21

نتوقع دعم القلم S-Pen لأول مرة على الطراز الأعلى S21 Ultra من سلسلة هواتف Galaxy S21 مما سيجعل منه هاتفًا متميزًا أكثر. الميزة الثانية المثيرة للاهتمام التي نتوقعها هي مستشعر من الجيل الثاني بدقة 108 ميجابكسل، ومع توقعات بمعالجة أفضل للصور.

اقرأ أيضًا: Samsung Galaxy S21 plus يتألّق بشاشة مسطحة وتصميم مميز في صور حيّة جديدة

مواصفات سامسونج جالكسي اس 21 بلس المتوقعة

سيأتي الهاتف سامسونج Galaxy S21 Plus بشاشة AMOLED مسطحة حجمها 6.7 إنش، بجودة عرض FHD Plus ومعدل تحديث 120 هيرتز، مع ثقب الكاميرا الأمامية في المنتصف.

وبالنسبة للتصميم، سيحصل على حواف رفيعة للغاية متساوية من جميع الجوانب وسيكون أقصر وأعرض وأكثر سمكًا قليلًا مقارنة بالإصدار السابق Galaxy S20 Plus الذي يأتي بأبعاد 161.9 × 73.7 × 7.8 ملم.

سيحصل على وحدة الكاميرا الخلفية في الزاوية اليسرى العليا بنفس تصميم كاميرا الهاتفين Galaxy S21 و Galaxy S21 Ultra. تتكون الوحدة من ثلاث كاميرات بدون فلاش LED، الرئيسية منها بدقة 12 ميجابكسل، وعدسة فائقة الاتساق بدقة 12 ميجابكسل، وعدسة تيليفوتو بدقة 64 ميجابكسل.

سامسونج جالكسي اس 21 بلس

سيتضمن الهاتف بطارية تبلغ سعتها 4660 مللي أمبير، وسيأتي زر التشغيل والصوت على الجانب الأيمن في حين تأتي الجهة اليسرى بدون منافذ أو ثقوب. كذلك، يوجد فتحة بطاقة SIM في الأعلى مع فتحتين أحدهما ربما لميكروفون. في الجزء السفلي، يوجد منفذ Type-C وميكروفون وشبكة مكبر صوت التي تعمل بشكل مثالي مع سماعة الأذن في إعداد مكبر صوت استيريو.

أشارت التسريبات إلى أن الواجهة الخلفية لإصدار Galaxy S21 Plus سيكون مصنوعًا من البلاستيك، بينما يأتي سامسونج جالكسي اس 21 الترا بغطاء زجاجي وذلك بعد أن لاحظت سامسونج الإقبال الكبير على هواتف S20 FE و Galaxy Note 20 التي تم إطلاقها في وقت سابق من هذا العام وكلاهما بغلاف بلاستيكي.

من المتوقع أن يتوفر الهاتف بثلاثة خيارات من الألوان تشمل الفضي والأسود والبنفسجي الفاتح، وبسعر يتراوح من 1050 دولارًا إلى 1099 دولارًا.

اقرأ أيضًا: سعر سامسونج جالكسي اس 21 الترا قبل الإعلان الرسمي

ما هي الميزات أو التحسينات التي تود رؤيتها في Galaxy S21 القادم؟ شاركونا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى