إكسسوارات وملحقاتالهواتف الذكيةسامسونج

سماعات جالكسي بودز برو في تسريبات جديدة وموعد الإطلاق

أظهر مقطع فيديو جديد من Digital Slang تسريب جديد حول سماعات جالكسي بودز برو – Galaxy Buds Pro اللاسلكية القادمة من Samsung – سامسونج، بالإضافة إلى تأكيد مواصفات سماعات الأذن، وإعطاء فكرة عن كيفية ظهورها.

تسريبات سماعات جالكسي بودز برو

ويقدم الفيديو أيضًا بعض الانطباعات الأولى حول كيفية أدائها، وقال المسرب إنه حصل على سماعات الأذن غير المعلن عنها عبر بائع على Facebook، كما أبلغ موقع SamMobile عن قيام آخرين ببيعها أيضًا.

سماعات الأذن لديها تصنيف مقاومة الغبار والماء IPX7، وتدعم الشحن اللاسلكي، وتتميز بإلغاء الضوضاء النشط، وهناك أيضًا وضع شفافية يسمح لمن يرتديها بسماع ما يدور حوله أثناء ارتداء سماعات الأذن.

ووفقًا لـ Digital Slang، يعد وضع شفافية سماعات الأذن من بين أفضل الأوضاع سمعةً من غيرها، ولكن إلغاء الضوضاء لا يرقى إلى ما تقدمه Apple في سماعتها AirPods Pro، حيث تم تسريب ورقة المواصفات الخاصة بسماعات الأذن مؤخرًا.

سماعات جالكسي بودز برو

ويضيف الفيديو إلى مجموعة من التفاصيل التي تسربت حول السماعات خلال الشهر الماضي، حيث رأينا عروضًا وصور متحركة ثلاثية الأبعاد وحتى أن سعر يبلغ 199 دولارًا بحسب ورقة المواصفات التي تم تسريبها.

ومن الواضح أن عمر البطارية سيصل إلى ما يقارب 8 ساعات من سماعات الأذن نفسها، وترتفع إلى 28 ساعة عند إقرانها بعلبة الشحن، مما يضعها في ملعب مماثل لمواصفات سماعات الأذن اللاسلكية الحقيقية السابقة من سامسونج Galaxy Buds Live.

وتشير جميع الدلائل إلى الكشف عن سماعات جالكسي بودز برو – Galaxy Buds Pro في حدث Unpacked القادم من سامسونج، والذي من المقرر عقده رسميًا في 14 يناير المقابل، ومن بين الأجهزة الأخرى المتوقعة في هذا الحدث مجموعة Galaxy S21 للهواتف الذكية.

هل أعجبتك السماعات ؟ هل تفكر في اقتناء واحدة ؟ أخبرنا رأيك بالتعليقات ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى